من هي المذيعة انجي كيوان ويكيبيديا وما علاقتها بالهضبة ؟
من هي المذيعة انجي كيوان وما علاقتها بالهضبة ؟

من هي المذيعة انجي كيوان ويكيبيديا وما علاقتها بالهضبة ؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali2 فبراير 2021

تصدرت المذيعة انجي كيوان ويكيبيديا وعلاقتها بالهضبة عمرو دياب محركات البحث على جوجل وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورها مع النجم دياب في كواليس الإعلان عن عطر الهضبة الجديد الذي سيطلقه لأول مرة في دبي خلال حفل كبير على شاطئ ناموس في 22 فبراير، وتم تصوير الإعلان بقيادة المخرج طارق العريان وبأغنية “أونا معاك”.

أنجي كيوان، التي انتشرت صورها على نطاق واسع مع الهضبة على صفحات التواصل الاجتماعي، هي صحفية مصرية ولدت في الإسكندرية وتقيم في دبي منذ سنوات، تخرجت من الجامعة الأمريكية في دبي في تخصص البنوك والتمويل، بدأت حياتها المهنية في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحللة استثمار.

إنجي كيوان متزوجة من سيد لبناني التقت به في أبو ظبي، حيث عملوا في نفس المجال، ولديها الآن ولدان، ودخلت أنجي كيوان عالم Instagram منذ بضع سنوات، وأصبحت من أكثر نجوم التواصل الاجتماعي المهمين في العالم العربي، وقدمت انجي عددًا من البرامج التلفزيونية لكنها حققت بعض الانتشار بعدما شاركت في تقديم برنامج “قعدة رجال” مع نقولا معوض وخالد سليم وقيس نجيب.

من هي المذيعة انجي كيوان ويكيبيديا وما علاقتها بالهضبة ؟

تتطلع أنجي كيوان لدخول عالم التمثيل حيث تعشقه بشدة منذ الصغر وتريد أن تحقق حلمها، وفي السنوات الأخيرة أصبح اسم أنجي أكثر شهرة بعد أن قدمت بطولة الاسكواش للسيدات في الجونة وكانت حريصة على حضور مهرجان الجونة السينمائي أيضًا.

انضمت كيوان إلى أكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام والخطابة، ومنذ ذلك الحين استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال والبرامج الصحية وفعاليات الشركات.

طموح إنجي الحقيقي هو أن تأخذ معجبيها في رحلة لاكتشاف التراث الحقيقي، ومشاركة نجاحاتهم وإنجازاتهم، وتصبح مصدر إلهام للاتجاهات الجديدة، والعيش بجودة وفخامة، وإحداث فرق في مجتمعها وجمهورها.

جذبت إنجي كيوان انتباه أكبر الأسماء في صناعة الأزياء بسرعة مثل Harper’s Bazaar وRoberto Cavalli وMercedes-Benz، مما أتاح لها الفرصة لقيادة المشاريع المرموقة والشراكات مع العلامات التجارية الرائدة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */