شاهد: ملخص أهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم
ملخص أهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم

شاهد: ملخص أهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali2 فبراير 2021

نشرت منصات رياضية ملخص أهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021، حيث خسر فريق الزمالك من نظيره غزل المحلة بنتيجة (1/2) في المباراة التي أقيمت على استاد المحلة في الجولة الـ11 من مباريات الدوري.

وتقدم الزمالك بهدف نظيف سجله فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من المباراة عمر المباراة، واختطف الأخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

وجمدت الهزيمة رصيد الزمالك عند النقطة 23 من أصل 10 مباريات احتلت مؤقتًا صدارة الدوري، فيما ارتفع رصيد المحلة إلى النقطة 11 في المركز العاشر بالجدول.

بدأ لاعبو المحلة المباراة بهجوم ضاغط على الزمالك على أمل اختطاف هدف من شأنه أن يسهم في حصاد نقاط المباراة وتحقيق مفاجأة لكن دفاع الزمالك وخلفهم محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك منع المحلة من تحقيق هدفها.

واستعاد لاعبو الزمالك السيطرة على المباراة وتبادلوا لاعبيهم إهدار الفرص السهلة، خاصة أمام عاشور وأشرف بن شرقي، وتعرض محمد عبد الغني مدافع الزمالك لإصابة بالغة تسببت في خروجه من الملعب وخضوعه لعملية جراحية بسيطة بعد الاصطدام بإحدى الكرات المشتركة، لمواصلة التعادل السلبي بعد 30 دقيقة.

هدأ أداء لاعبي الفريقين مع وصول ربع الساعة الأخير من الشوط الأول وأوضحوا أن لاعبي الزمالك تأثروا بالملعب والخشونة التي تعرضوا لها من لاعبي المحلة.

بدأ الشوط الثاني بهجوم ضغط من لاعبي الزمالك على أمل تسجيل هدف الفوز، لكن أرضية الملعب وتألق دفاع المحلة منع الزمالك من تسجيل الأهداف، وأهدر لاعبو الزمالك أكثر من فرصة.

ملخص أهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم

من ناحية أخرى، اعتمد فريق غزل المحلة على الهجمات المرتدة كادت إحداها أن تدخل مرمى الزمالك الذي سدده إسلام فؤاد، لكن القائم الأيمن لمحمد أبو جبل يمنع المرمى حتى تستمر التعادل السلبي بين الفريقين بعد 60 دقيقة.

قام باتشيكو بإغلاق أسامة فيصل بدلاً من حازم إمام، وعاد الإمام عاشور في مركز الظهير الأيمن، ومع الهجوم الأول بقيادة الإمام عاشور من الجبهة اليمنية، يمرر كرة عرضية لفرجاني ساسي، الذي يضعها في الرأس إلى على يسار مرمى المحلة معلنا تقدم الزمالك بهدف في الدقيقة 75.

وشهد ربع الساعة الأخير من المباراة أحداثًا مثيرة بعد تعادل المحلة في الدقيقة 76 من المباراة عن طريق يحيى عبده، وطرد فرجاني ساسي في الدقيقة 86 من المباراة، بعد تدخل عنيف مع مدافع المحلة.

حاول لاعبو الزمالك خطف هدف الفوز في الدقائق، لكن الأخير يتألق دفاع المحلة ويحافظ على النقطة الوحيدة التي انتزعها أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 95 انتزع المحلة نقاط المباراة الثلاث عن طريق خالد الأخميمي ليسجل أهم 3 نقاط في الموسم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */