سناب جمال النجادة يشعل تغريدات تويتر حول تفاصيل قضيتها
سناب جمال النجادة يشعل تغريدات تويتر حول تفاصيل قضيتها

سناب جمال النجادة يشعل تغريدات تويتر حول تفاصيل قضيتها

Ahmed Ali
2021-02-02T20:30:17+03:00
دوريات
Ahmed Ali2 فبراير 2021

أشعل سناب جمال النجادة تويتر منصات التواصل وخاصة تويتر حول تفاصيل قضيتها وهي إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، مصممة أزياء كويتية لديه أكثر من مليون متابع ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا، عملت في مجال التصميم والموضة العالمية.

هي شخصية إعلامية، ولدت في منطقة في دولة الكويت، وعلى صعيد الحياة الجامعية والأكاديمية، درست في جامعة الكويت، وتخرجت منها، وأكملت دراسات الماجستير، وولدت عام 1975،  منذ وقت ليس ببعيد، تداول اسمها ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدد التهم المنسوبة إليها والمحالة إلى القضاء.

سناب جمال النجادة اضغط هنا

ذكرت جمال النجادة هذا الاسم مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يتعلق بقصتها كالتالي، تم تسريب مجموعة من التسجيلات الصوتية، خاصة بها وذلك عندما تم التحقيق معها في قضية غسيل أموال مع عدد من المشاهير بالمخالفة للقانون.

وبعد الاستماع إلى التسجيلات الصوتية، كان هناك فرق كبير بين مؤيدي ومعارضي القرارات التي ستتخذ ضدها، وأن العقوبة تقرر الحبس لمدة عام كامل بالإضافة إلى الغرامة التي تقدر بـ 1000 دينار كويتي، والسبب في ذلك هو إهانة جمال نجادة لأعضاء النيابة.

جمال النجادة هي مصممة أزياء كويتية تصمم الأزيا ، ولدت في 7 أغسطس 1975م وتبلغ الآن 45 عامًا، هي من دولة الكويت العربية وجنسيتها كويتية. وهي مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومهتمة بعالم الموضة والمكياج وتقدم نصائح عديدة ومختلفة لجميع معجبيها ومحبيها، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقررت محكمة الجنح التمييزية، إخلاء سبيل الفاشية جمال النجادة، ووقف تنفيذ حكم حبسها، لحين صدور الحكم النهائي، وكانت “النقض” قد رفضت في وقت سابق، طلب الإفراج عن نجادة، في الاستئناف على حكم الحبس لمدة 3 أشهر في قضية التسجيل الصوتي.

وإساءة معاملتها إلى النيابة العامة، بعد أن خفضت محكمة الاستئناف حكم بالسجن لمدة 3 أشهر عليها بعد أن قضت محكمة الجنح بالسجن لمدة عام، أثار خبر إطلاق النجادة جدلًا كبيرًا بين المغردين، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بذهول شديد، فيما أشاد آخرون بعدالة القضاء الكويتي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */