صور فيان الخالدي تتصدر حديث الشارع في العراق
صور فيان الخالدي تتصدر حديث الشارع في العراق

صور فيان الخالدي تتصدر حديث الشارع في العراق

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali2 فبراير 2021

تصدرت صور فيان الخالدي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وهي اعلامية عراقية ومقدمة برامج تعمل في عدة فضائيات عراقية.

ڤيان عبد الوهاب احمد الخالدي من مواليد 7 تموز (يناير) عام 1991، تحصيلها الدراسي هو اعدادية تجارة وحاليًا طالبة كلية الفنون الجميلة قسم السمعية والمرئية اذاعة وتلفزيون مرحلة 3.

و أيضًا بدأت حياتها المهنية بالاعلام والصحافة في عام 2007 حيث عملت كمراسلة أخبار في فضائية الموصلية، وكذلك انتقلت عام 2008 إلى فضائية السومرية وعملت فيها كمراسلة برامج تلفزيونية.

في عام 2010 انتقلت الى قناة الرشيد الفضائية لتعمل فيها كمقدمة برامج تلفزيونية، وأيضًا عملت في العام نفسه كمقدمة برامج في قناة البغدادية الفضائية.

وبعدها استمرت بانتقالها بين الفضائيات حيث عملت في قناة دجلة الفضائية وقدمت فيها العديد من البرامج وأيضًا انتقلت إلى قناة آسيا.

وحاليًا هي مقدمة برامج في قناة UTV الفضائية المملوكة من قبل نجل السياسي العراقي البارز خميس الخنجر.

صور فيان الخالدي

وفي وقت سابق، قالت  فيان الخالدي في حديث إعلامي، “أهوى التمثيل في التلفزيون والسينما لأكون نجمة الشاشة العراقية، مضيفة “أنا ابنة مدينة الحسناوات موصل الحدباء الجميلة ومن هناك كانت دعوتي للعمل في القناة الفضائية (الموصلية) بصفة مراسلة إخبارية حيث هي بدايتي الأولى”.

وتابعت، “منها انتقلت الى قناة السومرية وعملت بصفة مراسلة لبرنامج (شباب وبنات) خارج موقع ستوديو التسجيل لغرض الحصول على انطباعات وآراء الشباب في الموضوع الذي يخص الحلقة التي تبث للجمهور ويومها تكونت لي بعض من خفايا وأسرار المهنة والإطلاع عليها والاستفادة منها بهذا العمل”.

وكانت لي تجربة أخرى بعد عملي الجديد في برنامج صباحي أيضًأ، يبث من قناة الرشيد، ودارت بي الأيام لأجد نفسي بقناة البغدادية وبالذات برنامج (هندس)، وهو من أجمل ما قدمته والذي عرض في رمضان 2013.

وخضت تجربة أخرى للعمل مع الشاعر عادل محسن ببرنامج (توب… توينتي) والذي يعني بأفضل عشرين أغنية عراقية مع استضافة نجوم الغناء والموسيقى من الرواد وهم يتحدثون عن سيرتهم الفنية، وكنت أنا مقدمة البرنامج ومع الجمهور للالتقاء بهم وطرح آراؤهم للمشاركة معنا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */