تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل لكاس العالم للاندية 2021 على نايل سات
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل لكاس العالم للاندية 2021 على نايل سات

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل لكاس العالم للاندية 2021 على نايل سات

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali2 فبراير 2021

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل لكاس العالم للاندية 2021 على نايل سات استقبل جمهور الأهلي في قطر مهمة ريد كاسل بعد وصولهم إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، بعد رحلة استغرقت 3 ساعات من مطار القاهرة على متن طائرة خاصة.

تنطلق مسابقة كأس العالم للأندية FIFA في قطر بالمباراة الافتتاحية بين فريق الأهلي ضد الدحيل، والتي ستُعتبر من أهم المباريات في البطولة الكبرى، من خلال هذا التقرير سنتعرف على الجدول الزمني لمباريات كأس العالم للأندية 2021 التي ستقام في قطر المنتخب القطري، بايرن ميونخ بطل أوروبا.

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أولى جلساته التدريبية في العاصمة القطرية الدوحة، السبت، في بداية رحلة التحضير لمنافسات كأس أندية كرة القدم، والتي ستقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الذي يشارك فيه الأهلي بصفته بطلاً لأفريقيا بعد فوزه باللقب القاري في 27 نوفمبر الماضي، بفوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

الملايين من المتابعين ينتظرون انطلاق البطولة، والبعض يبحث عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم للأندية 2021 على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد، ويتم بث مباريات كأس العالم للأندية FIFA 2021 أربع مباريات مفتوحة القنوات وعلى رأسها قناة كأس قطر الرياضية وإليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمونديال الأندية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

التردد نايل سات12765
الإستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
الصورةإتش دي

تردد قناة مكسبي

التردد نايل سات11411
الإستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأأوتوماتيك
الإشارةجيدة

تردد قناة الكأس 1

التردد11919
معدل الترميز27500
الإستقطابأفقي
تصحيح الخطأ3/4
الدرجة7w

على صعيد آخر، تبث ثلاث قنوات أجنبية باللغات الإيطالية والبولندية والبلغارية، لمباراة الأهلي المصري والدحيل في كأس العالم للأندية FIFA.

قناة التلفزيون الرياضية البولندية، التي تبث على القمر الصناعي Hotbird، من خلال التردد 10834، والاستقطاب الرأسي، ومعدل الترميز 27500.

قناة Mediaeast الإيطالية، التي تبث على القمر الصناعي Hotbird، من خلال تردد 11432، استقطاب رأسي، ومعدل ترميز 27500.

قناة BNT البلغارية، التي تبث على القمر الصناعي هيلاس سات، من خلال تردد 12565، استقطاب رأسي، ومعدل ترميز 29900.

أجواء بهيجة شهدها مطار حمد الدولي لدى استقباله بعثة الأهلي برئاسة النقيب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، التي وصلت مساء الجمعة إلى الدوحة، استعدادًا للمشاركة في بطولات كأس العالم للأندية FIFA.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديو توثق استقبالًا مزدحمًا لبعثة الأهلي، ورصدوا تجمعا كبيرا في محيط المطار وأمام فندق سكن البعثة الأهلية بالدوحة، مرددين شعارات وأغان لتشجيع فريق الأهلي، بعد وصول نجوم المارد الأحمر إلى الدوحة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.