شاهد: مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 19 مترجمة للعربية كاملة عبر أكوام
مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 19 مترجمة للعربية كاملة عبر أكوام

شاهد: مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 19 مترجمة للعربية كاملة عبر أكوام

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali2 فبراير 2021

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 19 مترجمة للعربية كاملة عبر أكوام والتي تم نشرها على شبكة الإنترنت حيث شهدت أحداث التي التقى بها عشاق التلفزيون مساء الاثنين، بتسميم مليكشا نتيجة ترتيب صباح، من ناحية أخرى، لفتت خطط Terken، الذي تمكن من الحصول على ورقة رابحة في سباقه مع Zübeyde من خلال الحمل.

تم إصدار المقطع الدعائي الجديد للحلقة العشرين من uyanış büyük selçuklu بعد الحلقة الأخيرة مباشرة مع الحلقة التاسعة عشر على شاشات قناة تي آر تي 1، كان مصير مليكشاه التي كانت تحتضر بتأثير السم التي تعرضت له، مثار فضول في الحلقة الأخيرة من المسلسل التي لاقت الجمهور مساء الأول من شهر فبراير.

في المقطع الدعائي الجديد للحلقة الجديدة من المسلسل، قال مليكشا إنه سيعطي Sencer Kınık Obası Beyliği أحد التطورات اللافتة للنظر، استدرجه حسن صباح إلى كمين للانتقام من Sencer، الذي حمله مسؤولية وفاة Rüstem وBehram وآخرين.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 19 مترجمة

مليكشا، التي نشأت في اللحظة الأخيرة لإنقاذ سينسر من هذا الكمين، تسمم نتيجة ترتيب صباح وسقطت على الأرض تحت تأثير هذا السم، كان سنسر يحمي نفسه حتى لا تتضرر مليكشا، هل سيتمكن سنسر من حماية مليكشا من فيصل وصباح؟ من سينقذهم من هذا الوضع الصعب؟

من ناحية أخرى، حذر Terken، الذي نجح في الحصول على ورقة رابحة في سباقه مع Zübeyde من خلال الحمل، Tacülmülk من إيجاد تحالفات جديدة ضد Nizamülmülk و Zübeyde من أجل أن يصبح أقوى، نتيجة لذلك، من هو العدو الخطير الذي سيصل تاجولم إلى حافة التعاون معه؟ ما هو الإجراء الذي سيتخذه للوصول إلى العين؟

من ناحية أخرى، يمكن لحسن صباح، الذي استطاع أن يفوت العديد من الوثائق السرية للسلاجقة أثناء خدمته في القصر، أن يتمكن من تسليم هذه الوثائق السرية إلى التهم الصليبيين الذين اتخذوا إجراءات لتدمير السلاجقة وإلى ماركوس الذي أرهب الشعب أراضي السلجوق؟

هل سينجح Sencer في الحصول على هذه الوثائق ومنع أنشطة الهدم الجماعي للتهم الصباح والصليبي؟ ما نوع التطورات التي ستحدث في أصفهان في غياب مليكشا التي تموت بسبب السم الذي تعرضت له؟ كيف يتم منع الاضطرابات في الشعب والجيش؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */