صور .. نجلاء عبدالعزيز تلبس ولدها فستان والأمن يعتقلها
صور نجلاء عبدالعزيز تلبس ولدها فستان

صور .. نجلاء عبدالعزيز تلبس ولدها فستان والأمن يعتقلها

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali2 فبراير 2021

أثارت صور نجلاء عبدالعزيز تلبس ولدها فستان ضجة واسعة عبر تغريدات تويتر، حيث استدعت النيابة العامة السعودية، اليوم الاثنين 1 فبراير 2021، الفاشينيستا عبدالعزيز، بتهمة انتهاك حقوق طفلتها في عمل غير قانوني، ونشره على الجمهور.

وقالت النيابة إن ما فعلته المرأة هو انتهاك لحقوق الأطفال، مضيفة إلى أن هذا القانون يعد مطلبًا للمساءلة في ضوء أحكام المادتين 3 و8 من قانون مكافحة جرائم المعلومات، ووفقًا للمادة 12 من قانون حماية الطفل.

ونشرت الفاشينيستا السعودية عبر حسابها على “سناب شات” صورة لابنها مرتديًا فستان الزفاف ووجهه مزين بمستحضرات التجميل ويرتدي الأساور في يده.

صور نجلاء عبدالعزيز تلبس ولدها فستان

تداول مغردون مقطع فيديو آخر لنجل عبد العزيز يرفض “الشهرة” ويظهر على الملأ، كما نشر مغردون على موقع تويتر صورًا ومقطع فيديو للابن السعودي الذي كان يرتدي فستان زفافه ويزين وجهه بمستحضرات التجميل.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها نجلاء عبد العزيز بتصوير ابنها بملابس البنات، وفي وقت سابق، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لابنها وهو يرتدي فستان زفاف، وكان وجهه مزينًا بمستحضرات التجميل.

1 - غزة تايم - Gaza Time

واتهم نشطاء نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بـ “المتاجرة بنجلها لكسب مزيد من الشهرة”، ليست هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها نجلاء عبد العزيز الجدل، حيث تعرضت لانتقادات شديدة على منصة التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت إعلانًا لتزيين المصاحف بـ “الفرو”.

نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا

ناشطة سعودية حققت العديد من الإنجازات في حياتها وخاصة في مجال التصميم وعالم الموضة الجديدة لها، استطاعت العمل لتحقيق شهرة كبيرة من خلال حسابات التواصل الاجتماعي بشكل عام، وكذلك المجال الذي تعمل فيه تخصص هي من أكثر المناطق شعبية وخاصة في المملكة حيث أنها من المناطق المهتمة بالمرأة.

برعت في سياق هذه الأعمال وعملت على بناء جمهور كبير لها وحققت قدرًا كبيرًا من المبيعات لأعمالها الخاصة، كما برعت في عملية عرض الأزياء والعروض الجديدة التي أشرفت عليها في تصميمها بشكل عام نجلاء ولدت في المملكة العربية السعودية وبعد ذلك تزوجت ورزقت بعدد من الأبناء.

اختفت الناشطة نجلاء من التواصل الاجتماعي بسبب بعض الأحداث التي مرت بها في حياتها، حيث أوضحت أنها ترجع إلى تداعيات وباء كورونا ومنع الاختلاط بالآخرين، خاصة أنها تعمل في مجال التجميل تستقبل فيه عددًا كبيرًا من الفتيات كل يوم ، وأوضحت أنها تريد تطبيق الحظر على فك ارتباطها التام بالتواصل الاجتماعي، رغم أنها تعرضت عمومًا للتنمر من قبل بعض النشطاء على التواصل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */