عودة فارتولو.. شاهد: مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 22 فيسبوك مترجمة كاملة
مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 22 فيسبوك مترجمة كاملة

عودة فارتولو.. شاهد: مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 22 فيسبوك مترجمة كاملة

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali2 فبراير 2021

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 22 فيسبوك مترجمة كاملة حيث ظهر المقطع الدعائي للحلقة الجديدة على الشاشات، حيث أثارت صور فارتولو في المقطع الدعائي الجديد للحلقة الجديدة من مسلسل الحفرة، الذي التقى معجبيه في أمسيات الإثنين في 1 فبراير 2021.

التساؤل عما إذا كان فارتولو سيعود إلى الحي، كانت كذبة السلطان الذي أطلق أفسون على يماش تطوراً لافتاً آخر، وستظهر الحفرة أمام عشاق المسلسل يوم 1 فبراير بالحلقة 22 الجديدة من الموسم الرابع، إليكم المقطع الدعائي الجديد للحلقة رقم 114 من مسلسل الحفرة وملخص ما سيحدث في حلقة هذا الأسبوع.

الحلقة 144 الجديدة لجوكور ستلتقي مع معجبيه على Show TV يوم الاثنين 1 فبراير، كانت عودة فارتولو، الذي ذهب إلى أفغانستان وابتعد عن الحفرة لفترة طويلة، أحد التطورات المثيرة في مقدمة مسلسل الحفرة الذي نُشر مقطعه الدعائي الجديد. جلب اختطاف أفسون من قبل كولكان الذي أطلق من المنزل لحظات خطيرة على الشاشة.

ماذا سيحدث في الفصل الجديد؟

في المشهد اللافت للنظر، نرى أن فارتولو عاد إلى نفسه القديم. ماذا ستكون عودة فارتولو، الذي ذهب إلى أفغانستان وظل بعيدًا عن شوكور لفترة طويلة، متوقعة بالفعل بفضول كبير، في العرض الترويجي الذي اتخذ فيه يماش إجراءات للعثور على أفسون، تخفي سلطان هانم أنها طردت أفسون من المنزل.

في حين أن Koçovans، المتحمسين لحفل الزفاف، يستمتعون بعد وقت طويل، لا تستطيع Cumali إخفاء دهشتها في وجه جمال Damla، بينما يُرى أن أفسون، التي اختطفها كولكان، في خطر، “هل سيتمكن سلوب من إنقاذ أفسون؟” الجواب على السؤال ينتظر بفارغ الصبر.

أيكوت، أحد الشخصيات الشعبية في مسلسل الحفرة ، ودع المسلسل في الحلقات السابقة، شارك Aykut، الذي عاد إلى الشاشة مرة أخرى في المقطع الدعائي الجديد للحلقة الجديدة من المسلسل الذي نُشر هذا الأسبوع، في الحفلة بمشهد مفاجئ.

أثار Aykut، الذي اجتمع مع Aykut Kocaman على خشبة المسرح، الجمهور بهذا المقطع القصير، فمن هو برهان تاشديلين الذي يلعب دور شخصية أيكوت في مسلسل الحفرة؟ حفرة أحد الممثلين المشهورين في المسلسل برهان تاسديلينلقد كان يبث الحياة في شخصية Aykut في المسلسل لمدة موسمين

وترك المسلسل في الأسابيع الماضية، لكن أيكوت، الذي ظهر على الشاشات مرة أخرى هذا الأسبوع، أثار فضول الجمهور، برهان تاشديلين، المولود عام 1996، هو طالب في كلية الآداب والعلوم بجامعة يديتيب، كانت السلسلة الأولى للممثل الشاب مسلسل الحفرة.

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 22 فيسبوك مترجمة كاملة

شارك برهان تاشديلين، خريج قسم الفنون المسرحية في ثانوية معمار سنان، في بعض المسرحيات، حيث يظهر المدرب Aykut Kocaman على الشاشة كضيف ممثل في الحلقة الجديدة من المسلسل. لفتت الحوارات بين Aykut (برهان Taşdelen)، الذي سمي على اسم Aykut Kocaman، وAykut Kocaman الانتباه.

نالت الأفغانية ياسمين، التي ظهرت في آخر حلقات مسلسل الحفرة ، اهتمامًا كبيرًا منذ أول يوم شاركت فيها. في هذه الحلقة تتساءل ياسمين التي تزوجت أكين على مواقع التواصل الاجتماعي. اذن من هي شكور ياسمين ما اسمها الحقيقي؟ من هو الحفرة الأفغانية ياسمين الذي يلعب؟ من هي Gamze Doğanoğlu كم عمرها ومن أين هي؟

الأفغانية ياسمين التي شاركت في مسلسل الحفرة قبل عدة حلقات لفتت الأنظار إلى علاقتها مع أكين بعد تدمير القنبلة! اتضح أن ياسمين ، التي جاءت من أفغانستان، متورطة في هذه الأمور مثل عائلتها، التقارب بين ياسمين وأكين جعل كل المشاهدين يتساءلون عما إذا كانت ستتزوج ياسمين أكين أم ستكون عشيقة، إذن من هي Gamze Doğanoğlu، التي تلعب دور جوكور ياسمين، كم عمرها وأين؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */