شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 27 على موقع برستيج كاملة
مسلسل لؤلؤ الحلقة 27 على موقع برستيج كاملة

شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 27 على موقع برستيج كاملة

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

تبدأ أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 27 على موقع برستيج الذي يعرض على شاشة ON TV بدخول طارق إلى الورشة للقاء بودا بحضور لؤلؤ، لكن يمكنها أن تختبئ قبل أن يدخل طارق في الحديث مع بودا، والذي يهدد بالابتعاد عن زوجته وأنه في المرة القادمة سيكون لديه سلوك عنيف معه.

تعود لؤلؤ إلى منزلها وتجد كاميليا تنتظرها مع والدتها إكرام، وتأسف كاميليا على نشر صورتها معها وهي على سرير المستشفى، تبدأ علاقتهما بالعودة إلى عهدها السابق وكل شيء بينهما على ما يرام.

نهال تتفق مع والد سيد لولو على أنه لا يوجد سوى طريقه للاستيلاء على ممتلكات بيرل، وهي التخلص من طارق أولاً حتى يكون الوريث الوحيد لابنته لولو بعد ذلك، يتم التخلص منها هي وأمها، ويتم تشجيع السيد على القيام بذلك، نهال تذهب إلى داليا  وتنصحها بالتخلص من طارق ولولو.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 27 على موقع برستيج كاملة

وتبدأ بطلب كاميليا من طارق للدخول والتحقق من لؤلؤ، لكنه يخبرها أن تتفاجأ بهذا الطلب وأنها آخر شخص كان يمكن أن يراه في تلك اللحظة ويحاول منعها، لكنها مقتنعة قالت إنها لن تبقى لفترة طويلة ووافقت ودعوت لدخول المستشفى حيث اتفقت مع مدير أعمالها على تصويرها وهي جالسة مع لؤلؤ لتثبت لجمهورها أنها فنانة طيبة القلب.

نجح طارق في إيصال أن داليا كانت تخدعه والدتها لأنها أخبرته أنها فقدت الجنين المزيف الذي كانت تخبره بأنها حامل وبسبب طلاقها فقدت هذا الجنين، لكن طارق نجح بطريقة ما في ذلك، اكتشفوا الحقيقة وهم يكذبون كثيرا وهكذا فشلت خططهم في استعادة طارق.

في نفس الوقت يحاول والد لؤلؤ إهانة ابنته، وهو يصرخ في زوجته ليأخذها إلى المستشفى لرؤية لؤلؤ، وفي نفس الوقت عندما علمت لؤلؤ أن هو بدر يذهب لزيارتها تتصل به وتشكره على هذا السلوك النبيل.

وفي سياق متصل حدث أمر غريب للغاية، حيث ذهبت لؤلؤ وطارق وكاميليا إلى مكان، والمفاجأة الثانية كانت لها، حيث كشف عن وجود بدر في المكان، مما أغضب طارق كثيرًا، بعد أن ذهب إليه في بداية الحلقة في الورشة ووجد لؤلؤ هناك مما أثار غضب طارق بشكل كبير وفي البداية كشف مروة وحقيقتها، حيث تعرفت كاميليا على بدر ياسين وقالت لمجدي إنه يفعل نفس الشيء مع أكثر من فنان.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */