كيفية الاشتراك في مسابقة مسلسل في بيتنا روبوت
كيفية الاشتراك في مسابقة مسلسل في بيتنا روبوت

كيفية الاشتراك في مسابقة مسلسل في بيتنا روبوت

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

كيفية الاشتراك في مسابقة مسلسل في بيتنا روبوت حيث أطلقت CBC برنامجًا جديدًا فريدًا سيُعرض من السبت المقبل إلى الأربعاء من كل أسبوع بعد حلقات المسلسل والذي شهد نجاحًا كبيرًا لهذا أطلقت لدى قناة سي بي سي برنامج مسابقات ترفيهية لجميع أفراد الأسرة المصرية.

يتم عرض المسلسل الكوميدي الترفيهي في برنامج في بيتنا روبوت على قناة CBC كل يوم سبت إلى أربعاء، ويمكن لجميع الأفراد في جميع أنحاء العالم العربي المشاركة في هذه المسابقة والإجابة على السؤال المقدم في المسابقة حتى الفوز بالجوائز ولفوز جميع المسلسلات.

سنضع جميع القواعد والشروط حتى يتمكن المشاهد والمشارك من الفوز بجائزة في المسابقة، يجب على المشارك الإجابة على خمسة من الأسئلة المطروحة داخل المسابقة وحل سؤال الحلقة. سيتم عرض المسابقة من السبت إلى الأربعاء، وفيما يلي رابط المسابقة.

رابط مسابقة مسلسل في بيتنا روبوت اضغط هنا

سيتم الإعلان عن الإجابات عبر الأسئلة من الأربعاء إلى الجمعة، وبعد ذلك اليوم سيتم إغلاق جميع الاشتراكات الأخرى، يجب على المشارك تسجيل جميع البيانات الشخصية التي يمكنه التعرف عليها في المسابقة، وهي الاسم ورقم الهاتف.

يتم عرض اسم الفائز في المسابقة في بيتنا روبوت كل سبت قبل الحلقة، حيث يمكن للراغبين الآن مشاهدة حلقات المسلسل كل أسبوع للإجابة بشكل صحيح على جميع الأسئلة.

كل ما عليك فعله هو الدخول من خلال رابط الاشتراك لمشاهدة سؤال الحلقة ثم مشاهدة الحلقة كاملة للعثور على إجابة السؤال.

يمكنك الان المنافسة عبر رابط الاشتراك بقناة cbc من هنا، تذكر أن الإجابة هي مرة واحدة فقط، وسيتم حذف الاسم المكرر واستبعاده من المنافسة، لذا فإن الإجابة تكون مرة واحدة فقط في الأسبوع، وهذه هي الشروط.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */