موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2021 برقم الجلوس في الاردن
موعد نتائج التوجيهي التكميلي 2021

موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2021 برقم الجلوس في الاردن

Ahmed Ali
2021-02-02T13:44:40+03:00
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2021 برقم الجلوس في الاردن موضحة أنها ستعلن تفاصيل نتائج التوجيه التكميلي في الأردن اليوم الثلاثاء الثاني من فبراير 2021.

ينتظر آلاف الطلاب والطالبات في الأردن إعلان النتائج، بعد تصريحات الوزارة بأن المختصين بالوزارة أكملوا عمليات المراقبة والتصحيح لصفوف الطلاب والطالبات.

موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2021 برقم الجلوس في الاردن اضغط هنا

ومن المقرر أن تقوم الوزارة بتحميل نتائج التوجيه التكميلي عبر موقع الوزارة على شبكة الإنترنت ليتمكن الطلاب من معرفة النتيجة دون الحاجة إلى زيارة المدرسة حرصاً على سلامة الطلاب والطاقم التعليمي في الأردن.

حتى يتمكن الطلاب والطالبات في المملكة الأردنية الهاشمية من الحصول على نتائجهم بعد صدورها، يجب عليهم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية والضغط على استعلام نتائج الطلاب وإدخال رقم مقعد الطالب، ثم الضغط على بحث.

يشار إلى أن اللجان المعنية بالفحص والتصحيح في الأردن راعت دقة عمليات المراقبة والمراجعة، كما راعت الظروف المحيطة بالطالب، حيث قدم الطلاب في الأردن اختبارات توجيهية تكميلية في ظل مخاوف من الإصابة بكورونا المستجد.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحانات التوجيهي التكميلية هذا العام بلغ 95 ألف طالب وطالبة موزعين على مختلف محافظات المملكة الأردنية الهاشمية.

قال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، عبد الغفور القرعان، اليوم الاثنين، إن وزير التربية والتعليم، تيسير النعيمي، سيعلن غدًا الثلاثاء موعد إعلان نتائج الامتحان التكميلي، “التوجيهي”.

وأوضح القرعان أن الوزير سيعلن موعد جميع النتائج والتفاصيل المتعلقة بالامتحان، حيث بدأ الامتحان التكميلي في 31 ديسمبر 2020 واستمر لمدة 17 يومًا.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للمشاركة 95451 طالبًا ، منهم 56909 طالبًا نظاميًا، و38542 من الدراسات الخاصة توزعوا على 1145 قاعة في 464 مدرسة و42 قاعة لكل غرفة بمديرية التربية والتعليم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */