شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 37 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 37 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 37 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 37 مدبلجة كاملة لودي نت مع سارة وتشوتو يلعبان مع الطفل ابن أمان، وشوتو يقول إن هذا الطفل لا يشبه أمان أبدًا، بارفين تأتي وتقول إنها ستسلم الطفل للشرير لكي يستعيد لها قوتها، بارفين تخبر شوتو وسارة ان يذهبوا ويتركوا الطفل يرتاح، فيذهبوا ثم تذهب بارفين للطفل، وتقول له أنه سيكون مفيد لها، وبارفين تحمل الطفل وتأتي لتأخذ لكن تجد عليا أتت.

بارفين تتساءل كيف أتت عليا إلى هنا فجأة؟ فتمثل بارفين أنها كانت تلاعب الطفل، عليا تأخذه وبارفين تذهب، روشني تجلس مع فرح وتحكي لها عن ما حدث، وفرح تحاول تهدئتها، ولكن تقول لروشني أنه عندما يكون هناك طفل في العلاقة بين شخصين فهذه العلاقة لا تنقطع أبدًا، وتصبح أقوى، فتقول روشني إن علاقة أمان وعليا كانت في الماضي، فتقول لها فرح لكنهم لديهم طفل الآن.

روشني تخبر فرح أنها تشعر بان هذا الطفل ليس ابن أمان، وأثناء حديثهم يسمعون أصوات أشياء تنكسر فيذهبوا مسرعين، بازيجار يهاجم عليا ويظل يطير والثعبان يخرج من شعرها وعليا خائفة، ثم ترى الجميع أتى فتنصدم وتخبأ الثعبان، ثم تخبر أمان أن يخرج هذا الطائر من هنا، لأنه يهاجم طفلها، والطفل يبكي، وروشني تخبر عليا أن هذا منزل بازيجار.

مسلسل ساحرتي الحلقة 37 مدبلجة كاملة لودي نت

يقول أمان أن بازيجار ربما شعر بشي سيء، فتقول عليا أنه لا يمكنها المخاطرة بطفلها، وتطلب من أمان أن يجعل بازيجار بعيدًا عنها، وأمان يجعل بازيجار يظل خارج المنزل، روشني تجد عليا مجروحة في رقبتها، وروشني تخبرها أنها ستداويه لها، لكن عليا تخبرها أنه لا داعي لأنه جرح صغير، روشني تشعر أن هناك شيء خاطئ بعليا، ثم تخرج روشني وتبحث عن بازيجار فتجده في الخارج حزين.

تسأله إذا كان يعتقد أن هناك شيء مريب في عليا، فيشاور برأسه نعم، فتعلم روشني أن هناك شيء خطأ، وتطلب من بازيجار أن يأتي معها للداخل، عليا ترى أمان فتجعل الطفل يبكي، وامان يذهب لها ويسألها ما الذي حدث له فتقول له عليا أنه يبكي منذ أن هاجمه بازيجار، أمان يفعل سحره وتظهر فقاقيع صغيرة فيفرح بها الطفل ويلعب بها وأمان سعيد معه فتسأله عليا من أين تعلم السحر؟ فيقول لها من الانترنت.

تقول عليا لأمان بأن الأطفال يشعرون بالأمان مع والدتهم، ولكن يكونون سعداء مع والدهم، فيبتسم أمان وروشني تدخل وتراهم وهم سعداء، فتشعر بالغيرة، بازيجار يطير فوق عليا مجددًا ويهاجمها، أمان يوبخ روشني لأنها أدخلت بازيجار إلى المنزل، فتقول روشني لأمان أنه بالتأكيد هناك شيء لكي يتصرف هكذا، أمان يحبس بازيجار في القفص، عليا تذهب إلى روشني وتخبرها أنها تعرف أن الأمر صعب عليها أن تكون معها بنفس المنزل.

ولكن تخبر روشني أنها لم تأتي لتأخذ منها حقها، أمان يأتي لهم ويخبرهم أنه حبس بازيجار في القفص فتمسك عليا يده وتشكره، وأمان أيضًا يمسك يدها وروشني تراهم وتضايق، وفي وقت لاحق الجدة تلعب مع الطفل وتقول إنه لطيف للغاية وبارفين متضايقة لأنها لم تستطيع حتى الآن أن تأخذ الطفل،واصبعها يتحول للون الأحمر، فتقول إن تأثير الخاتم بدأ يظهر ولا يمكنها أن تبقى في شكلها البشري بدون الخاتم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */