مشاهدة برنامج عراق ايدول 2021 الحلقة 2 الثانية
مشاهدة برنامج عراق ايدول 2021 الحلقة 2 الثانية

مشاهدة برنامج عراق ايدول 2021 الحلقة 2 الثانية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

مشاهدة برنامج عراق ايدول 2021 الحلقة 2 الثانية والتي تم عرضها على قناة MBC العراقية يوم السبت 30 يناير 2021 وعلى المنصات الرسمية على مواقع التواصل.

شهد برنامج عراق آيدول الحلقة الثانية في مرحلة الأداء المباشر أمام لجنة التحكيم، مشاركة العديد من الأصوات العراقية الشابة من جميع المحافظات على أمل الانتقال إلى المرحلة التالية وتحقيق النجومية.

ومن بين المشاركين في عراق آيدول الحلقة الثانية، قدم الفنان الشاب الصاعد غسان عباس برسيم (20 عامًا) القادم من بغداد أغنية وفاء للمطرب رياض أحمد، فيما أعجب أعضاء لجنة التحكيم بجمال صورته. صوت جديد.

مشاهدة برنامج عراق ايدول 2021 الحلقة 2 الثانية

قال غسان برسيم إنه ورث موهبة الغناء عن خاله المطرب وأخيه، ويأمل في تحقيق اسم يليق بهذه العائلة الفنية العراقية العريقة، مشيرًا إلى أنه يعتبر برنامج عراق أيدول نقطة انطلاق له في عالم الفن والنجومية العربية.

أما مصطفى سمير،  أحد المشاركين في عراق آيدول من محافظة كركوك، فقد أذهل لجنة الحكام من خلال الأغنية التي قدمتها، حيث اكتشف موهبته منذ الصغر بتشجيع الوالدين وتطوير نفسه من خلال المعلمين والبيئة التي يعيش فيها.

وحظي البرنامج باهتمام عراقي لافت، ونسبة عالية من المشاهدات ، على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الجوال، فيما يقول مختصون: طريقة عرض البرنامج كانت مختلفة عن البرامج المماثلة التي نظمتها القنوات العراقية السابقة، لكنها لم تحظ بشعبية كبيرة.

لأول مرة يتم إطلاق أكبر برنامج للمواهب في العراق للبحث عن أصوات مميزة وطاقات شبابية استثنائية ضمن برنامج Iraq Idol الذي يقدم إلى MBC Iraq، تم تصوير البرنامج بين شمال العراق وجنوبه، مرورًا بشرق وغرب، ويتوجه ابناء البلاد من جميع المحافظات الى العاصمة للمشاركة في الاختبارات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */