نتائج عرض رويال رامبل 2021 wwe royal rumble
نتائج عرض رويال رامبل 2021 wwe royal rumble

نتائج عرض رويال رامبل 2021 wwe royal rumble

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

نتائج عرض رويال رامبل 2021 wwe royal rumble والذي يعد من أقوى وأبرز عروض المصارعة الحرة والذي يقدم سنويًا في شهر يناير، حيث يعد العرض الأولي للمشاركين في عرض WrestleMania هو الأقوى في عالم المصارعة.

The Royal Rumble Show هو مهرجان مصارعة حرة يتم تقديمه في يناير من كل عام من قبل اتحاد المصارعة العالمي للترفيه ، وقد تم إنشاء العرض لأول مرة في عام 1988، وكان افتتاح المعرض في 24 يناير 1998 في هاميلتون.

والأول الفائز بالبطولة الملكية كان جيم دوغان، ويعتبر المهرجان من أكثر المهرجانات شهرة في العالم، أقيم حدث Royal Rumble 2021 في 31 يناير 2021 دون حضور الجمهور لأول مرة في تاريخه بسبب جائحة كورونا.

وشهد العرض إقامة العديد من المواجهات النارية بين جميع المصارعين من اتحاد المصارعة الحر سواء من اتحاد SmackDown أو من اتحاد الخام، وكانت المواجهات الرسمية على النحو التالي:

لخصم الأولالخصم الثانيالبطولة
ساشا بانكسكارميلابطولة سيدات سماكداون
الفائزة تشارك في رسلمينيا 37 على أي لقب من اختيارهامعركة السيدات الملكية
فريق تشارلوت فير وآسكافريق شاينا بازلر ونايا جاكسبطولة زوجي سيدات WWE
جولدبيرغدرو ماكنتيربطولة WWE
رومان رينزكيفين أوينزلقب WWE العالمي
الفائز سينافس على أي لقب من اختياره في الرسلمينيا 37معركة الرجال الملكية

بدأت أحداث المواجهات في تمام الساعة الثانية من صباح يوم الاثنين الأول من فبراير بتوقيت مكة المكرمة، وعرضت على قنوات WWE المدفوعة.

شهدت أحداث عرض Royal Rumble 2021 العديد من الأحداث والمواجهات القوية بين جميع المشاركين في العرض، من أجل الحصول على النصر والوصول إلى WrestleMania 37، وهو أكبر حلم لكل المصارعين، وكانت نتائج المواجهات على النحو التالي:

من المتوقع أن يحدد الفائزون في المعركة الملكية أي لقب سيتم التنافس عليه في عرض WrestleMania التاريخي، والذي سيقدم في أبريل المقبل، عندما تشهد أحداث المصارعة الحرة منافسة قوية بين الفائزين للمشاركة في مهرجان أحلام.

نتائج عرض رويال رامبل 2021 wwe royal rumble

النزالاسم الفائز
نزال دور ماكنتير وبيل جولد بيرغدور ماكنتير
ساشا بانكس و كارميلاساشا بانكس
المعركة الملكية للسيداتبيانكا بلير
نزال رومان رينز وكيفين أوينزرومان رينز
نزال معركة الرجال الملكية 2021إيدج

كانت النسخة الرابعة والثلاثون من WWE Royal Rumble يوم الأحد في WWE Thunderdome، وهي لعبة Tropicana Field المحسّنة والمخادعة في سانت بطرسبرغ، فلوريدا.

والتي حولت منزل Tampa Bay Rays في MLB إلى بث عالي التقنية ومثير للإعجاب ملعب، موطن لجميع أحداث دعم WWE بما في ذلك RAW و Smackdown وأحداث الدفع مقابل المشاهدة الأخيرة.

تعتبر مباراة Royal Rumble واحدة من أكثر المباريات شهرة وإبداعًا بين عشاق المصارعة والمشجعين المنفلتين على حد سواء. على الرغم من أن Wrestlemania ستظل دائمًا “Super Bowl للترفيه الرياضي”، إذا كانت هناك مباراة واحدة تعتبر عرضًا للمواعيد في تقويم المصارعة السنوي، فهي Royal Rumble.

فيديو wwe royal rumble كامل

في العام الماضي، كان Royal Rumble آخر حدث رئيسي في WWE مع جمهور مباشر قبل الوباء (أكثر من 42000 في هيوستن في Minute Maid Park)، وسيكون حدث هذا العام هو أول Royal Rumble في التاريخ بدون حشد، مما سيجعل التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام أكثر متعة لمتابعة خلال الحدث.

احتفظت ساشا بانكس ببطولة WWE SmackDown للسيدات على كارميلا، التي بذلت جهدًا شجاعًا، ستأخذ بانكس دور البطولة لما يصل إلى 100 يوم وقد كشفت مؤخرًا أنها ستحصل على شخصية حركة حرب النجوم لدورها ككوسكا ريفز في “الماندالوريان”.

هزم رومان رينز كيفن أوينز في آخر مباراة دائمة ليحتفظ ببطولة WWE العالمية، اندلعت المنافسة القوية خارج الحلبة وإلى أجزاء متعددة من WWE Thunderdome، بما في ذلك ضرب Reigns لأوينز بعربة غولف خلف الكواليس.

2021 wwe royal rumble

وقفز أوينز من منصة مرتفعة على شوكات رافعة شوكية إلى Reigns، بعد أن تم تقييد يديه من قبل أوينز، أطلق بول هيمان سراح رينز وأغلق رينز أوينز في خنق مقصلة، مما سمح للحكم بإجراء 10 عدد لإنهاء المباراة لصالح رينز.

فاز The Rated R Superstar Edge بسباق Royal Rumble للرجال بعد دخوله المركز الأول واستمر في المباراة بأكملها  بعد عودته إلى WWE العام الماضي لأول مرة منذ اعتزاله عام 2011 بسبب الإصابة.

غاب إيدج عن الملاعب مرة أخرى في مايو وعاد إلى الحلبة يوم الأحد، وجاء آخر أربعة في الحلبة إلى Edge، وBraun Strowman وRumble المفاجئ يدخل Christian و Seth Rollins.

بعد أن قام رولينز بإلقاء كل من سترومان وكريستيان إلى الخارج، تخلص إيدج بسرعة من رولينز، عاد راندي أورتن، الذي غادر المباراة بسبب الإصابة، إلى الحلبة في محاولة للقضاء على إيدج، فقط من أجل إيدج لعكس الجهد وإقصاء أورتن للفوز بالمباراة.

تضمنت المفاجآت في نسخة الرجال كارليتو، الذي لم يكن نشطًا في WWE منذ عام 2010، وكين، الذي يشغل حاليًا منصب رئيس بلدية نوكس بولاية تينيسي، جلين جاكوبس.

دخل Damian Priest من NXT في المركز 14 فنان التسجيل Bad Bunny، الذي كان لديه لحظة محرجة مع The Miz خلف الكواليس قبل المباراة، جاء إلى الحلبة بعد أن قام The Miz بتخريب إعداد DJ الخاص به.

،ثم صرف انتباه Miz وشريكه في فريق tag يا موريسون، فترة كافية لإقصائهم من مباراة الدمدمة، ثم وضع Bad Bunny الجليد على الكعكة عن طريق تسلق الحبل العلوي والقفز على كلا الرجلين في الأسفل في لعبة WWE المشهورة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */