مواعيد عرض وإعادة مسلسل في بيتنا روبوت علي قناة cbc
مواعيد عرض وإعادة مسلسل في بيتنا روبوت علي قناة cbc

مواعيد عرض وإعادة مسلسل في بيتنا روبوت علي قناة cbc

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

زادت معدلات البحث عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل في بيتنا روبوت علي قناة cbc عبر المواقع الإلكترونية خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن حققت أحداث العمل مشاهدات عالية جدًا خلال الحلقات الخمس الأولى.

نقدم لمتابعي الدراما المصرية مواعيد عرض وإعادة مسلسل في بيتنا روبوت علي قناة cbc بطولة عدد كبير من الفنانين الشباب، وحقق العمل الكوميدي نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية عبر قنوات CBC وCBC Drama، حيث تعرض كل قناة المسلسل الجديد في 3 مواعيد مختلفة.

تعرض القناة العامة العرض الأول في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا ويعاد ثانية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

ويتم عرض الحلقة عبر قناة CBC Drama في تمام الساعة الحادية عشرة، ويعاد لأول مرة من خلال نفس القناة في تمام الساعة الخامسة صباحًا وآخر مرة للإعادة في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

بالإضافة إلى وجود حلقات حصريا على منصة Watch It، مع الإشارة إلى مقاطع من المسلسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمنصة الإلكترونية وقنوات العرض.

مسلسل في بيتنا هو روبوت بطولة عدد من الشباب يقدمون بطولة جماعية منهم هشام جمال، شيماء سيف، ليلى أحمد ظاهر، عمرو وهبة، بالإضافة إلى مشاركة دلال عبد العزيز وشيرين ومشاركة عدد من ضيوف الشرف ومنهم دنيا سمير غانم وناهد السبيعي  وكتبت الورشة من تأليف وإخراج وليد الحفاوي وإنتاج روزنامة هشام جمال، وسينرجي للمنتج تامر مرسي.

أطلقت سينرجي وروسناما، منتجا المسلسل، البرومو للعمل الذي يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، حيث ظهرت الفنانة شيماء سيف صلعاء تمامًا، وكذلك الفنان هشام جمال، الذي تخلى عن شعره الطويل في هذا المسلسل، وظهر بشعر قصير لأول مرة منذ ظهوره على الساحة الفنية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */