شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 57 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق
مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 57 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 57 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

نشرت منصات درامية أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 57 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق والتي تروي قصة حب تجمع بين آغا نصوح وعائشة، لتتحول في النهاية إلى عداء بعد مرور سنوات، لتعود عائشة كشخصية عزيزة، وتنتقم من عائلة تشاد أوغلو، حيث يذهب ضحية هذا العداء إلى ذريتهم.

تنتقم ديلشاه من عزيزة على كل ما تسببت فيه هي وابنها، وطعنتها بسكين في بطنها، وتركتها تغرق في دمها، حيث يتدخل ريان ويقدم لها المساعدة، ميران وريان، اللذان بينهما حب قوي، تتدخل بينهما أزرا، ليطلب من ميران ألا تتركها لأنها تحبه، هذا ما يُبقي ريان وأزرا في صراع دائم، الأمر الذي دفع برايان لاتخاذ قرار بالانتقال إلى مكان خالٍ من المشاكل، لتعيش حياتها بسعادة مع زوجها وابنها.

ثم يتدخل ميران بإقناعها بالبقاء وعدم التخلي عن كل ما نحبه، ووعدها بأن توفر لها الراحة التامة دون أن تتعب، وبعيدًا عن المشاكل، ثم اقتنع أخيرًا بكلماته، إنه يتخلى عن قرارها، بعد كل شيء. فايسون مستاءة من هزار وتمثل معه، فقررت إضافته أيضًا إلى قائمة الانتقام، لكن عزيزة كانت تبحث عنها ولن تسمح لها بأكل شعر من أطفالها، أما نصوح، فهو غاضب جدًا من فيسون لدرجة أنه يترك كل شيء وراءه.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 57 facebook كاملة

يذهب لملاحقتها، بإيقاف سيارتها في منتصف الطريق وتوجيه سلاح نحوها، مصمماً على قتلها، لأنها تجاوزت حدودها بمحاولة إيذاء ابنه وحفيده، في هذه الأثناء، غونول هي التي ستكشف سر يارين، وهي من قتلت آرون، وترحيل كل من يحاول إيذاء أهلها، الخبر السار هو أن ميران وريان لن ينفصلا في المسلسل، بسبب أزرا ويعيشان في حب ورومانسية في قصرهما، تعبيرًا عن أن حبهم أقوى ولن يتمكن أحد من تدميره.

أفادت وسائل إعلام تركية أن الجزء الثالث من مسلسل “زهرة الثالوث” سيخسر الطفلة التركية أبرار دميربلك التي ستنفصل عنه بسبب سعيها لدراستها، خاصة أنها توقفت عن تعليمها بسبب التصوير الذي يأخذ ساعات من وقتها، في إشارة إلى أن الممثلة التركية أكين أكينوزو تحظى بمتابعة كبيرة في “إسرائيل”، وتلقت عرضًا لتصبح وجه إعلان لإحدى ماركات الملابس هناك، ومن المقرر أن عقد لقاء عبر الإنترنت مع القيمين على الشركة.

بعد الحادث، لا يمكن لميران التعافي، وعندما تكون التدخلات غير كافية، تتدخل ريان وتسبب معجزة بالقوة التي تحصل عليها من حبها، من الواضح أن ما حدث لم يكن مجرد حادث، بعد التعلم، يقف Reyyan أمام Füsun ويطلب حسابًا أثناء محاولتها اتخاذ قرار بشأن Azize Füsun، تحاول Füsun العثور على أثر لابنتها، بينما يدخل ميران وجيهان طريقًا لا رجوع فيه، لا تستطيع يارين، الذي تزداد سوءًا كل يوم، التحمل والاعتراف بفسون.

تخشى ديلشة، التي كانت سعيدة بوصول أزرا، أن تأخذها عزيزة بعيدًا، هذا الخوف يجعله خطأ فادحًا، عاقدة العزم على الانتقام من الماضي من عزيز، تم شحذ فسون مرة أخرى بإطلاق النار على هارون، يحمل عزيز مسؤولية ما حدث وتقسم أن تمنحه أكبر ألم في حياته، في هذه الأثناء ، يقوم جيهان بإعداد مباراة ضد Azize لحماية Yaren، في محاولة للوصول إلى Dilşah بكل الطرق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */