شاهد: حقيقة سجن دايلر بسبب جريمة مخدرات
حقيقة سجن دايلر بسبب جريمة مخدرات

شاهد: حقيقة سجن دايلر بسبب جريمة مخدرات

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

نشرت منصات إعلامية حقيقة سجن دايلر بسبب جريمة مخدرات حيث قضت محكمة جنايات دبي بسجن مغني الراب السعودي المعروف عبد العزيز الدليجان الملقب بـ “ديلر” لمدة ستة أشهر وترحيله من الدولة، في قضية زراعة وحيازة مواد مخدرة، بحسب ما أوردته صحيفة الإمارات اليوم الأحد.

ولفتت الصحيفة إلى أن نجم مواقع التواصل الاجتماعي، الذي تجاوز سن 18، “اتهم بزراعة نبات القنب الذي يستخرج منه مخدر الحشيش، حيث عثر على ثلاث نباتات خضراء وجهاز يستخدم في الزراعة، كما تم ضبطه بحوزته كمية من الحشيش، كما اتُهم بتسهيل الإساءة إلى مراهق تمت إحالته إلى محكمة الأحداث”.

ونقلت الصحيفة عن “شاهد” من شرطة دبي في تحقيقات النيابة العامة للقضية، قوله إن “معلومات موثوقة وردت عن تناول ديلر مواد مخدرة وحيازة كمية منها داخل مسكنه في برج معروف في منطقة منطقة الخليج التجاري، ليتم القبض عليهم ومرافقة شاب آخر وفتاتين”.

حقيقة سجن دايلر بسبب جريمة مخدرات

وأضافت: “أدى تفتيش شقته إلى أن عثرت الشرطة تحت الطاولة على لفافة من الورق تحتوي على تبغ ممزوج بالحشيش، وعلبة بلاستيكية بها كيس يحتوي على كمية أخرى، وحقيبة ثالثة في الثلاجة، بالإضافة إلى العثور على جهاز كهربائي بصري يستخدم لزراعة نبات القنب الهندي الذي يستخرج منه الحشيش، وثلاث شتلات من القنب تزرع داخل مسكنه.

وبحسب الصحيفة فإن “ديلر أفاد بأن المتهم الثاني في القضية هو الذي أحضر الشتلات إلى الشقة، وأن الأخير اشترى البذور من شخص في أحد الطرفين، لكنه لا يعرف أي بيانات عن البائع وهو الذي وضعه في شقته، واعترف أيضًا بتقديم المتهم الرابع القاصر دون الثامنة عشرة “تعاطى الحشيش مرتين”.

اعترف مدعى عليه آخر في القضية بأن مخدر الحشيش الذي تم ضبطه في “شقة ديلر” ملك له، وأنه اشتراه من شخص بمشاركة “ديلر” مقابل مبالغ مالية شاركوا فيها، بينما كان المتهم الرابع المحالة إلى محكمة الأحداث، بحسب “الإمارات اليوم”.

كما شمل الاعتقال شخصًا آخر وجد داخل سيارته كمية من الحشيش داخل صندوق بلاستيكي أخفاها تحت مقعد السائق، واعترف بأنه حصل عليها من شخص آسيوي مجهول الهوية خارج الدولة قام ببيعها عبر تطبيق “واتساب”، في طريقة استخدمها تجار المخدرات في الفترة الأخيرة.

وذلك عن طريق إرسال موقع العقار عبر خدمة GPS، ومن ثم يقوم المشتري بتحويل الأموال إليه عبر مكتب صرافة دون مقابلته، وبحسب التحقيق والحكم، أعاد هذا الشخص بيع المخدرات إلى المشتبه به الثاني، الذي تم القبض عليه في شقة الدايلر مقابل مبلغ أكبر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */