الديوان الملكي يعلن سبب وفاة الاميرة نورة ال سعود في السعودية
سبب وفاة الاميرة نورة ال سعود في السعودية

الديوان الملكي يعلن سبب وفاة الاميرة نورة ال سعود في السعودية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 فبراير 2021

أعلن الديوان الملكي السعودي سبب وفاة الاميرة نوره بنت فهد بن محمد بن عبد الرحمن ال سعود اليوم الأحد 31 يناير 2021، مشيرًا إلى أنه سيتم الصلاة على الراحلة يوم الاثنين دون الحديث عن مزيد من التفاصيل.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية “واس” نص بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي جاء فيه: “انتقلت إلى رحمة الله تعالى الأميرة نوره بنت فهد بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود.

وأضاف البيان، “سيصلى عليها إن شاء الله غدًا الاثنين”، من دون أن يحدد مكان الصلاة والدفن أو سبب وفاة الاميرة نورة ال سعود حتى لحظة كتابة هذه السطور.

وفي سياق آخر، أكد وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة، اليوم الأحد، أن العديد من دول العالم تشهد موجة ثانية من جائحة كورونا، مؤكدًا أن “الموجة الثانية للوباء أكبر من الأولى، ونحن لسنا محصنين”.

وقال الربيعة، إنه يجب التعامل مع فيروس كورونا بمنتهى الجدية، مشيرًا إلى أنه لوحظ زيادة ملحوظة في عدد الإصابات بكورونا في السعودية.

وأضاف في كلمة: “تلاحظون أن العديد من دول العالم تعيش في الموجة الثانية من الجائحة، وأكثر من الأولى، ولسنا محصنين من ذلك، لذلك يجب أن نتعامل مع هذا الفيروس مع الجميع بالجدية وعدم التهاون في اتخاذ كافة الاحتياطات الكفيلة بمواجهتها ومعالجتها”.

إلى ذلك، عزا الزيادة في عدد الإصابات إلى التجمعات وتراخي الإجراءات، محذراً من أن عدم الامتثال “سيجبرنا على اتخاذ الإجراءات الاحترازية لحماية المجتمع”.

كما حذر من صعوبة هذه الفترة قائلًا: “من الضروري أن نتعامل بجدية مع الوباء”، مؤكدًا أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار كورونا.

وكان وزير الصحة السعودي قد وجه في وقت سابق مناشدة إلى جميع المواطنين والمقيمين، بعد أن لوحظ مؤخرًا أن هناك زيادة في حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس المستجد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */