“التنمية” بغزة تعلن مستجدات المنحة القطرية 100 دولار وموعد وصول العمادي
مستجدات المنحة القطرية 100 دولار وموعد وصول العمادي

“التنمية” بغزة تعلن مستجدات المنحة القطرية 100 دولار وموعد وصول العمادي

Ahmed Ali
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Ahmed Ali30 يناير 2021

كشفت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة عزيزة الكحلوت، اليوم السبت 30 يناير 2020، عن تطورات صرف المنحة القطرية البالغة 100 دولار للأسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة، بعد تأخر لأكثر من شهر.

وقالت الكحلوت لراديو صوت الشعب، إنه لا جديد في موعد صرف المنحة القطرية للأسر المحتاجة في غزة، مبينة أن موضوع اختيار أسماء المستفيدين الجدد من المنحة يتم بعد دخول القطاع.

وأضافت الكحلوت: “في حال وصول السفير محمد العمادي إلى قطاع غزة فإنه سيتحدث على الفور عن صرف المنحة القطرية البالغة 100 دولار”، مشيرة إلى أنه طالما أن السفير ليس في غزة فهناك لا توجد معلومات حول تاريخ الصرف.

وتابعت: “نأمل أن يتواجد السفير محمد العمادي في قطاع غزة خلال الأيام المقبلة، وأن يتم تحديد موعد صرف المنحة وآليات صرفها بشكل عاجل ، مشيرة إلى عدم توفر معلومات حول موعد وصول السفير إلى القطاع.

وعن التوقعات بموعد وصول العمادي، أكدت الكحلوت ذلك بخصوص المساعدات وخاصة المنحة القطرية لا توجد توقعات، وبمجرد وجود المانح، سيتم تحديد تاريخ الصرف أو المساعدة الإنسانية.

وقالت: “نتمنى أن يزور السفير القطري محمد العمادي قطاع غزة قريباً وخلال الأسبوع الجاري، وعند وصوله يكون موعد إعلان المنحة ومعاييرها وآلياتها وصرفها مباشرة إلى المستفيدين”.

جدير بالذكر أن المنحة القطرية البالغة 100 دولار تأخرت ولم يتم صرفها هذا الشهر دون الكشف عن الأسباب، فيما ينتظر المواطنون المستفيدون منها موعد الصرف في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها القطاع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */