تفاصيل وفاة قعيد الشلاحي جراء وعكة صحية
تفاصيل وفاة قعيد الشلاحي جراء وعكة صحية

تفاصيل وفاة قعيد الشلاحي جراء وعكة صحية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali30 يناير 2021

نشرت منصات إعلامية سعودية تفاصيل وسبب وفاة قعيد الشلاحي اليوم السبت، 30 يناير 2021 أحد أشهر أصحاب الإبل في المملكة العربية السعودية، فيما نعاه مسؤولون وشعراء وشيوخ على مواقع التواصل.

وأكدت المنصات السعودية أن سبب وفاة الشيخ قعيد الشلاحي جاء بعد إصابته بالمرض خلال الفترة الأخيرة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن الاستعدادات جارية لجنازته والصلاة عليه ودفنه خلال الساعات المقبلة.

واهتمت الصحف ووسائل الإعلام بخبر وفاة قعيد بن مرزوق الشلاحي الذي ضحى بحياته كثيرًا، لذلك يحظى باحترام الجمهور السعودي.

كما قام عدد كبير من الرواد والمغردون بتغريدات دعم المواطنين تعبيرا عن حزنهم على وفاته، وكان المستشار تركي آل الشيخ أول من اهتم بنشر دعاء يدعم فيه الرجل العظيم قعيد مرزوق الشلاحي.

اهتمت صفحات تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي بوفاة الشلاحي، كما قام عدد كبير من المغردين بتغريد رسائل تعزية والدعاء بالرحمة للمتوفى.

يذكر أنه شيخ جليل، تناقلت منصات السوشيال ميديا صباح اليوم فجراً خبر وفاته، رحمه الله، كان عزيزاً على قلوب الكثير ممن عرفه في المملكة العربية السعودية.

 اشتهر بحكمته، وجمال لسانه، وهو من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية له من المواقف ما لا تعد ولا تحصى، كان من أكبر ملاك الإبل في البلاد.

أكبر مالك للإبل في المملكة العربية السعودية، عاش في الرياض كأكبر مالك للإبل لمدة ستة عشر عامًا، وكان خير الجار لمن كان بجانبهم شيخًا شهده كل من عرفه حسن الخلق والكرم، آداب التعامل مع الكبار والصغار، وصفاته الحميدة مع كل من عرفه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */