شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 29 facebook كاملة مترجمة قصة عشق
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 29 facebook كاملة مترجمة

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 29 facebook كاملة مترجمة قصة عشق

Ahmed Ali
2021-02-06T20:13:32+03:00
دوريات
Ahmed Ali31 يناير 2021

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 29 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق اليوم السبت 30 يناير 2021، والموضوع طائرة Serkan أثناء ذهابها إلى إيطاليا للعمل، إيدا تنهار على الأرض بفستان زفافها، اجتمع الجميع لحضور حفل الزفاف في رهبة وخوف، من المؤكد أن الطائرة تحطمت، لكن سركان ليس هناك.

بعد الحادثة تبدأ الأيام المؤلمة بانتظار الأخبار السارة من سركان لإيدا، تسببت خسارة سركان في جروح عميقة في حياة الجميع، في غيابه، تشعر ايدا وأصدقاء سركان بالفضول والألم من خلال دعم بعضهم البعض، يحاولون الحفاظ على حياتهم الخاصة ومواصلة عملهم في Artlife Architecture دون انقطاع.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 29 كاملة اضغط هنا

أخيرًا، يعود Serkan، إلى جانب ذلك، مع شخص مألوف، إنه بصحة جيدة، لكن الكثير قد تغير في حياته بمرور الوقت، هذه التغييرات تهز إيدا بشدة، تربط إيدا كل آمالها في حياتها بتعليمها، وتواجه إيدا وجهاً لوجه مع سيركان بولات، الذي قطع منحتها الدراسية في الخارج وجعلها تظل خريجة المدرسة الثانوية.

يعرض سيركان بولات إعادة منحة إيدا إذا تظاهرت بأنها مخطوبة له لمدة شهرين، على الرغم من أن إيدا رفضت في البداية عرض هذا الرجل الذي تكرهه، إلا أنها يجب أن تقبله عندما تتغير الظروف، أثناء التظاهر بالمشاركة  يبدأ Serkan و Eda في تكوين علاقة عاطفية مليئة بالتحديات ستجعلك تنسى كل ما يعرفه جيدًا، لأن الحب صعب، وهذا هو السبب في أنها مذهلة.

عشاق Hander Erçel وKerem Bursin الذين يتساءلون عما سيحدث في الحلقة القادمة متحمسون لانتظار الحلقة الجديدة مع بعضهم البعض، تظهر الحلقة الأخيرة والحلقة الجديدة التي سيتم إصدارها أن المسلسل المنشور على FOX يشاهده قاعدة عريضة من المعجبين، كل مشهد من المسلسل ينتظر بفارغ الصبر وقد خلق الإثارة مع إصدار مقطع دعائي جديد للحلقة.

بطلة أنت اطرق بابي

حازت الممثلة التركية الشابة Hande Erçel على جائزة أفضل امرأة في العالم في تصنيف يسمى Top Beauty World، ووفقًا لوصف الفيديو الذي تم إرسال النتائج به، فإن المعلمات لتقديم التقدير هي:  50% لنسب الوجه، و20% لمعايير الجمال العالمية، و30% لأصوات الاستطلاع.

فازت إرشيل باللقب، متغلبة على  المشاهير المشهورين مثل ريهانا  وسيلينا جوميز وآنا دي أرماس وباربرا بالفين في القائمة، وفقًا لقاعدة بيانات IMDB، وُلدت النجمة الشابة عام 1993 في مدينة بانديرما شمال تركيا .

خلال طفولتها والسنوات الأولى من حياتها المهنية، عاشت بدون والدتها وإخوتها، حيث قام أجدادها بتربيتها، أراد والدها أن تصبح طبيبة، وعلى الرغم من موافقة الشابة، أنهت دراستها في  جامعة  الفنون الجميلة معمار سانين وبدأت في ممارسة شغفها الحقيقي: التمثيل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.