تذيع مباراة الاهلي والدحيل.. تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على نايل سات
تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على نايل سات

تذيع مباراة الاهلي والدحيل.. تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على نايل سات

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali30 يناير 2021

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على نايل سات الناقلة لمجريات مباراة الاهلي والدحيل حيث تعتبر قناة beIN Sports News HD الفضائية على القمر الصناعي نايل سات من أهم القنوات الإخبارية الرياضية التي تبث جميع المباريات الرياضية المختلفة وهذا ما يبحث عنه الكثير من الرياضيين حول العالم.

وبجودة HD على الفضائية نايل سات، تقدم الفناة العديد من البرامج الرياضية المفيدة، وهي جزء من قنوات beIN Sport الرياضية المتنوعة، وهي القناة المفتوحة الوحيدة ضمن مجموعة قنوات beIN Sports التي تقدم كل الأخبار الرياضية العديدة التي يبحث عنها جميع الرياضيين في العديد من البلدان.

وتوفر القناة نشرة اخبار رياضية على رأس كل ساعة تتضمن جميع اخبار الرياضة والاهداف للمباريات في جميع الدوريات في العالم، كما توفر استوديوهات لمشاهدة المباريات التي تقام في بطولات الدوري الأوروبي في لحظة هذه المباريات، بالإضافة إلى متابعتها الشاملة لأهم فرص وأهداف المباريات.

وكذلك برنامج ميركاتو للانتقالات خلال فترة الشتاء أو في نهاية الموسم بالإضافة إلى النشرة الإخبارية الرياضية الاقتصادية والعديد من البرامج الأخرى دائمًا، وهي من أهم القنوات الرياضية التي يتم البحث عنها بشكل مستمر ومستمر لأنها تقدم الكثير من الأخبار الرياضية الحصرية.

تعتبر قناة Bein Sport من أفضل الاختيارات للعديد من عشاق الرياضة على اختلاف أنواعها سواء كرة القدم أو كرة اليد أو كرة السلة، حيث تبث القناة مباريات كرة القدم بجودة ممتازة ودقة عالية في الصوت والصورة، كما تعرض القناة عددًا من البرامج الحصرية التي تهتم بالشؤون الرياضية.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12245 (V)27500 – 2/3HD
نايل سات12729 (H)27500 – 3/4HD
سهيل سات11565 (H)27500 – 2/3HD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “beIN Sports News HD

وتقدمها عدد من أهم وسائل الإعلام في الوطن العربي، وإليكم أحدثتردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على نايل سات 2021، حيث تقدم القناة عدد من الاستوديوهات التحليلية التي يقدمها عدد من أشهر المحللين الرياضيين أثناء المباراة وقبلها وبعدها ، بالإضافة إلى أنها تقدم عددًا من البرامج، من أهمها:

  • برنامج من بريطانيا ويهتم هذا البرنامج بكل اخبار الدوري الانجليزي الممتاز.
  • برنامج LaLiga في أسبوع، وهذا البرنامج يهتم بكافة المعلومات حول الدوري الإسباني.

تعرض قناة Bein Sport جميع برامجها بجودة عالية HD، ولهذا تحظى Bein Sport بشعبية كبيرة بين عشاق الرياضة في الوطن العربي والعالم أجمع، حيث تقدم بعض المباريات المهمة بدون تشفير وحصريًا، وبإختيار الأفضل المذيعين في العالم العربي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.