خطوات تسجيل الدخول في موقع مودة نت زواج عربي اسلامي
خطوات تسجيل الدخول في موقع مودة نت زواج عربي اسلامي

خطوات تسجيل الدخول في موقع مودة نت زواج عربي اسلامي

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali30 يناير 2021

خطوات تسجيل الدخول في موقع مودة نت زواج عربي اسلامي حيث تم إنشاءه لغرض واحد فقط وهو مساعدة الراغبين والجادين في موضوع الزواج على البحث عن نصفهم الآخر بطريقة سهلة ومشروعة مبنية على الجدية والمصداقية بين الطرفين، ويتم ذلك بناءً على الخطوات التالية:

هذه النية بينك وبين ربك، لا أحد يعرفها غيرك، لكننا نفكر جيدًا فيك، نتمنى ألا تسجل في الموقع إلا إذا كنت صادقًا وجادًا في موضوع الزواج الشرعي، وجديتك في الزواج وإخلاصكم في استخدام الموقع هو الطريق الأول والأخير ليبارككم الله.

إذا لم تكن نيتك جادة بنسبة 100% بشأن الزواج الشرعي، فإننا نطلب منك عدم التسجيل، وعدم تضليل بنات الناس معك، حيث دخلوا للبحث عن زواج قانوني.

موقع مودة نت برابط مباشر اضغط هنا

نيتك صادقة، وقد جئت بهدف الزواج والبحث عن الحل الذي رزقك الله به! توكلوا على الله لن يضيعكم الله،يمكنك التسجيل في الموقع من خلال صفحة التسجيل. يوجد استمارة لتسجيل الشباب وأخرى لتسجيل الفتيات مجانًا.

عند التسجيل اكتب بيانات واضحة عن نفسك، املأ ملفك الشخصي، اكتب بياناتك بصدق ولا تكذب، لأن الكذب لا يدوم معك ولا يحقق هدفك ولو كانت بياناتك متواضعة فاكتبها بصدق ربما الله، سوف يكتب لك المشاركة مع نيتك الصادقة.

ننصحك بملء جميع الحقول، لأنها كلها مهمة، وكتابة بياناتك دون جعلها تعبر عن شخصيتك، حيث أن ملفك الشخصي هو الإدخال الأول لك.

يمكنك البحث في موقع مودة. نت عن ملفات الأعضاء بالمواصفات التي تختارها من خلال نموذج البحث في الصفحة الرئيسية أو البحث المتقدم.

ستكون النتائج عبارة عن ملفات الأعضاء المسجلين في الموقع ومطابقة خيارات البحث الخاصة بك، ومراجعة بياناتهم، واختيار ما يناسبك، ثم المطابقة.

لا تنسى يا أخي العزيز أن نجاحك في بحثك عن النصف الآخر في يد الله عز وجل وحده، لذلك عليك بالدعاء لله دائمًا أن ييسر لك أمرك، وأن يقرب نصيبك وأن يكتب لك زوجة صالحة.

تتم المراسلات بين الأعضاء من خلال الموقع فقط (نظام داخلي على الموقع) يسمح للأعضاء بالتواصل مع بعضهم البعض.

خطوات تسجيل الدخول في موقع مودة نت زواج عربي اسلامي

عندما تناسبك معلومات العضو، قم بما يلي:

أرسل لها رسالة (عبر نظام الرسائل الداخلي على الموقع) بأنك شاهدت ملفها، وأعجبت ببياناتها واعتبرتها مناسبة لك، دعها لزيارة بياناتك.

في حال كان ملفك مناسبًا لها، ستقوم بالرد عليك بالموافقة المبدئية، وسيكون دور الرسائل الداخلية بعد ذلك بالنسبة للأسئلة أكثر تفصيلاً – الأمور التي تريد معرفتها عن بعضها البعض والتي لم يتم ذكرها في البيانات وهي مهمة لموضوع الرضا في الزواج – (على سبيل المثال: تملك منزلا، ستعمل بعد الزواج ، … إلخ)

عند التوافق بينكما، اطلب منها معلومات الاتصال لولي الأمر وقدمها للفتاة وفقًا للطريقة التقليدية والمعترف بها في بلدك، (أن تقوم الفتاة، بعد الاتفاق المبدئي، بإعطاء معلومات الاتصال لولي أمرها للعضو، ولا يعتبر هذا انتهاكًا لشروط المراسلات).

لا تسأل الفتاة عن رقم هاتفها ولا تطلب بريدها الإلكتروني، واتق الله في أمورك، وإذا كان لديك ما تخبرها به عبر الرسائل الداخلية، (لا تنس أنك مسلمة، وأنك كذلك) غريب عنها، ثم اتقوا الله).

يجب على المسلم أن يطلب الاستخارة في كل ما يشاء، ومن أهم هذه الأمور مسألة الزواج، نحن نعلم فقط المظهر الخارجي للأمور، والله يعلم كتمانها وهو الميسر للأمور، إذا كنت مهتمًا بطلب الفتاة من أهلها، فاستخر الله سبحانه وتعالى وادعه يكتب لك الخير.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */