شاهد: مسلسل جمال الحريم الحلقة 35 بطولة نور عبر برستيج
مسلسل جمال الحريم الحلقة 35 بطولة نور عبر برستيج

شاهد: مسلسل جمال الحريم الحلقة 35 بطولة نور عبر برستيج

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali30 يناير 2021

نشرت منصات التواصل الاجتماعي مسلسل جمال الحريم الحلقة 35 بطولة نور عبر برستيج والتي شهدت تطورات جديدة وهي استكشاف نور للمنازل القديمة التي كان فيها عالم السحرة أقاموا على أعمال السحر وتحضير الجن من عالم الشياطين، إنها موجود ولها هبة روحانية تجعلها قوية طوال الوقت.

وتكشفت الأحداث ويروي المصيري لنور، أن الخنجر الموجود في بيت المنزل الفني كان ملكًا لشخص يقوم بطقوس غريبة، وقد قُتلت الفتيات بهذا الخنجر، وأكدت له نور أنها رأت هذا المنزل في أحلامها ورأت الفتاة التي كانت قادمة لهذا المنزل.

مسلسل جمال الحريم يحقق معدلات مشاهدة عالية على قناة DMC ويتصدر تريند جوجل بعد انتهاء كل حلقة، كما سبق أن تصدر تغريدات تويتر، والمسلسل من الأعمال المميزة والمختلفة.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم المتميزين برئاسة النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله والفنان أشرف مصيلحي وحازم سمير وإيهاب فهمي وأمير شاهين.

مسلسل جمال الحريم الحلقة 35 برستيج

من جهته، أعرب الفنان فراس سعيد، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل جمال الحريم الذي يعرض الفترة الحالية على إحدى القنوات الفضائية ويحقق نجاحًا كبيرًا.

وفي تصريحي صحفي، تحدث فراس سعيد عن أصعب المشاهد التي واجهته في المسلسل قائلاً: “كانت هناك مشاهد كثيرة صعبة لأن الدور ليس سهلاً على الإطلاق والموضوع صعب للغاية، لم تكن معظم المشاهد سهلة، خاصة المشاهد التي تحتوي على الجرافيكس، حيث أنها أخذت الكثير من وقتنا قمت بتصوير عدد كبير من هذه المشاهد”.

وأضاف فراس سعيد: “بصراحة المجهود كان عظيمًا جدًا واستغرق منا ساعات طويلة، بالإضافة إلى حفظ تعويذات وكلمات لم يعتادها على الإطلاق، فالأمر برمته كان مزعجًا”.

يعرض مسلسل جمال الحريم على قناة DMC الساعة السابعة والنصف مساءً والثالثة صباحًا والثانية عشر والنصف ظهرًا، وعلى قناة DMC دراما الساعة الحادية عشر مساءً والتاسعة صباحًا والرابعة والربع مساءً، وتذاع على قناة إم بي سي الرابعة ظهرًا، التاسعة مساءً، الخامسة صباحًا والثالثة والربع مساءً.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */