تعرف على نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم ضد مازيمبي
نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم ضد مازيمبي

تعرف على نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم ضد مازيمبي

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali30 يناير 2021

نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم ضد مازيمبي والتي انتهت بفوز الهلال السوداني على الكونغولي مازيمبي (2-1)، اليوم الجمعة 29 يناير 2021، على الملعب الخارجي لاستاد مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام. ضمن البطولة الودية “سيمبا سوبر كب”.

نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم ضد مازيمبي

وسجل الهلال هدفين فيني كومبي بونجاونجا في الدقيقة 30 والمهاجم البديل محمد موسى الضي في الدقيقة 90 فيما سجل الغيني مازيمبي مصطفى كايوتي في الدقيقة 12.

أجرى زوران مانولوفيتش المدير الفني للهلال عدة تغييرات على تشكيلته التي لعب فيها مباراة سيمبا، حيث تم استبعاد الدولي الأوغندي جمال سالم، وطلب المساعدة من حارس مرمى المنتخب الأولمبي السوداني محمد النور أبوجا، والظهير الأيسر آدم شارك الدالي مكان القائد عبد اللطيف بويا.

وفي منتصف الملعب ظهر مجاهد فاروق في الوسط بدلاً من صلاح عادل، وعلى الجانب الأيسر لعب أبازار عبد المنعم بدلاً من سليم البرشاوي، وشارك لاعب خط الوسط الزيمبابوي الأخير جيسي منذ البداية.

وعكس مجريات المباراة، فاجأ مازيمبي الهلال بتسجيله هدفًا مبكرًا في الدقيقة 12 عن طريق الغيني مصطفى كويوتي، مستفيدًا من ضعف التغطية من دفاع الهلال لتسديدة من ركلة ركنية ارتدت عالياً تحت القائم الأيمن، الجانب الآخر، وضربها Cayote بسهولة في الزاوية اليسرى.

لعب زوران مدرب الهلال بإستراتيجية عدم التسرع ومواكبة فريق مازيمبي الذي سيطر على معظم الشوط الأول لكن دون خطورة كبيرة على مرمى الهلال الذي تعرض لهجمات مرتدة خطيرة.

في الدقيقة 30، نتيجة لتحركات زيمبابوي، نجح Last Jesse في منطقة الهجوم في عكس كرة عالية في منطقة الجزاء من الجانب الأيسر، أسقطها مجاهد فاروق ورأسه في منطقة الجزاء، فزلق عليها فيني بونجونجا وسددها مباشرة في المرمى.

وفي الشوط الثاني، واصل الهلال نفس النهج في الشوط الأول، لكنه تمكن من فرض أسلوبه، ولم تهتز شخصيته الفنية رغم التغييرات التي أجراها المدرب زوران.

وخرج كل من فيني كومبي وأبازار عبد المنعم ووالي الدين بوجبا وموفق صديق ولاست، ودخل كل من وليد الشعلة وسالم برشاوي وصلاح عادل محمد موسى الضي ومنير يونس على التوالي.

محمد موسى الضي الهلال بعد دخوله 7 دقائقسجل هدف الفوز، بعد قلب الدفاع كاباسو تشونجو الذي فشل في السيطرة على الكرة بعد سقوطها، وانتزعها الضي قادمًا من خلفه وتقدم بها نحو المرمى وأطلق زاحفًا قويًا في قلب المرمى.

يشار إلى أن الهلال أنهى مبارياته في بطولة سيمبا الودية، وأصبح رصيده 3 نقاط من مباراتين، وينتظر المباراة النهائية يوم الأحد، والتي ستجمع فريقي سيمبا ومازيمبي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */