شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 على موقع برستيج
مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 على موقع برستيج

شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 على موقع برستيج

Ahmed Ali
2021-01-31T19:56:03+03:00
دوريات
Ahmed Ali30 يناير 2021

نشرت منصات درامية مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 على موقع برستيج الذى يتم عرضه على قناة ON حيث أثارت دهشة المتابعين عقب أحداث الحلقة الماضية والتي شهدت طرد طارق  بودا من المستشفى بعد أن كان هناك للاطمئنان على لؤلؤ، حيث دخل في مشادة معه بعد أن سأله عن مكان ورشته ونادى عليه بـ “أسطى”، ليجيب بودا بأنه مهندس ولديه ورشته في المعادي.

يخبر مجدي هلال لؤلؤ أن كاميليا نشرت صورتها معها خلال زيارتها للمستشفى، لتغضب لؤلؤ لأنها ترى أنها تتعامل مع مرضها، أما طارق فيأمر أحد موظفيه بأن جمع كل المعلومات عن بودا في أسرع وقت ممكن، وعودة لؤل إلى المنزل، وتلقي مكالمة من بودا للاطمئنان عليها وشكاواه من زيارته، وهي في المستشفى وتسبب لها في مشكلة مع زوجها طارق.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 على موقع برستيج

كاميليا تخبر زوجها بما قاله لؤلؤ، وأنها تشعر بالندم على شجارها واتهمت نفسها بالغباء وقررت التركيز مع جمهورها فقط دون استعداء أحد، وتذهب إلى المستشفى للتوضيح حول الصورة التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنها وجدت لؤلؤ قد غادرت المستشفى.

وشارك الفنان أكرم حسني كضيف شرف في المسلسل بشخصية الموسيقار أشرف جبنة الذي قدم لؤلؤة أغنية “أن جيت للحق”، وشاركها غنائها على المسرح، ونشر أكرم حسني على إنستجرام مقطع فيديو من كواليس مشاركته في المسلسل، حيث ظهر وهو يستعد مع مي عمر لأداء الأغنية، وعبر عن إعجابه عندما نجح في تكرار كلمات الأغنية بشكل صحيح.

يبحث آلاف المواطنين عن موعد عرض مسلسل لؤلؤ على قناة On TV وMBC بعد أن كان التريند في كثير من الدول العربية، ما زالت الأحداث تزداد سخونة بعد أن ذهب لؤلؤ إلى بودا للاعتذار له عما حدث بعد عودتها لطارق، لكنه لم يقبل الاعتذار منها وخدعها بأنه أصيب بها وأنه لن يفعل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */