شاهد: تفاصيل حريق سوق التوفيقية اليوم في مصر
تفاصيل حريق سوق التوفيقية اليوم في مصر

شاهد: تفاصيل حريق سوق التوفيقية اليوم في مصر

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali30 يناير 2021

نشرت منصات إعلامية تفاصيل حريق سوق التوفيقية اليوم الجمغة 29 يناير 2021، حيث ألقت سلطات وزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية القبض على مرتكب جريمة إحراق عدد من المحلات التجارية بمنطقة التوفيقية بالعاصمة المصرية القاهرة.

يأتي ذلك بعد الجهود التي بذلها المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة لكشف ملابسات الواقعة التي تم العثور فيها على شبهة جنائية، وتشير المعلومات الأولية إلى أن مرتكب الجريمة بائع كماليات سيارات من نفس المنطقة.

وفي تفاصيل حريق سوق التوفيقية، اندلع حريق صباح اليوم الجمعة 29 يناير في عقار بمنطقة التوفيقية وسط القاهرة، وأضرمت النيران ببعض المحال التجارية، قبل أن تتمكن الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

ونتيجة الحريق، أضرمت النيران في 10 أكشاك تحتوي على قطع غيار للسيارات في قاع مجمع المختار بمنطقة التوفيقية واحترقت بالكامل، فيما لم يعلن عن وقوع إصابات.

وقال شهود عيان في المنطقة إنهم اكتشفوا الحريق في تمام الساعة السادسة صباحًا بعد أن شاهدوا الدخان يتصاعد من أحد الأكشاك، وحاولوا إطفاء الحريق الذي التهم الأكشاك المجاورة، حتى وصلت قوات الحماية المدنية و سيطر على النار.

أفرغت النيابة العامة محتويات كاميرات المراقبة الموجودة في المكان وأسفر التحقيق عن تحقيقات بالإضافة إلى ما توصلت إليه النيابة من خلال تفريغ كاميرات الاشتباه في أن الحادث كان مع سبق الإصرار، ثم تم الكشف عن باقي التفاصيل.

أعاد اشتعال الأكشاك في سوق التوفيقية إلى أذهان المصريين من جديد ملف الأسواق والمصانع والمحلات المهددة بالحرق في أي وقت، مما يهدد حياة المواطنين في المكان ويلحق خسائر فادحة بالممتلكات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */