سبب وفاة الفنان عبدالله سليمان الصريخ وما هي قبيلته؟
سبب وفاة الفنان عبدالله سليمان الصريخ وما هي قبيلته؟

سبب وفاة الفنان عبدالله سليمان الصريخ وما هي قبيلته؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali29 يناير 2021

سبب وفاة الفنان عبدالله سليمان الصريخ وما هي جنسيته؟ انتشر خبر وفاة المطرب السعودي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد هذه المواقع الخبر، معربين عن حزنهم الشديد لخسارة عالم الفن اسم لامع مثله.

عبدالله مطرب مشهور جدًا في الوطن العربي، وميزت أغانيه عن باقي الأغاني بكونها أغنيات شعبية على مقام الصبا، أتقنها منذ الصغر، وكتب اسمه في التاريخ الفني بالذهب، حيث كان له قدر كبير، حيث أطلق عليه لقب عندليب نجد، من شدة جمال صوته ويميزه عن غيره من المطربين الشعبيين.

كانت كلمات أغانيه مميزة للغاية بسبب تعاونه مع عدد كبير من كبار الشعراء الذين تألقت أسماؤهم في سماء الشعر العربي، وما يميز أغاني عبدالله الصريخ أنه لحنها، أي أضاف لمسته الخاصة على كل ما كان يسعد محبيه العرب.

رحل الفنان الشعبي السعودي عبد الله الصريخ، يوم الجمعة 29 يناير 2021م، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة عبدالله الصوريخ بحزن شديد، حيث كان الفنان السعودي عبد الله الصريخ من بين الشخصيات السعودية التي تحبه الناس كثيرًا.

 وحظي بالقبول في جميع أنحاء الوطن العربي، وتميز ببساطته سواء في حياته العادية أو حياته الفنية، وكانت مسيرته الفنية مزدهرة للغاية، حيث قدم العديد من الأغاني الشعبية في حياته التي وجدت شعبية كبيرة بين الناس وخاصة في المملكة العربية السعودية.

عبد الله الصريخ كان له مشاركة رائعة في تقديم أغنية “يا ربي الفيحاء” التي قدمت احتفالًا بعودة الملك خالد، وبعد مسيرة فنية طويلة امتدت لأربعين عامًا قدم أجمل الأغاني التي استمدت كلماتها من أشعار عربية مميزة، بعد تعاونه مع عدد كبير من الشعراء المتميزين في عالمنا العربي.

سبب وفاة الفنان عبدالله سليمان الصريخ

سبب وفاة الفنان الشعبي عبد الله الصريخ كان معاناته الطويلة مع المرض، ونعى العديد من الفنانين الفنان الشعبي عبد الله على مواقع التواصل الاجتماعي التي غمرها الحزن على فقدانه، حيث توفي عبد الله الصريخ عن عمر ناهز السابعة والستين، بعد مسيرة فنية طويلة أمضى فيها أربعين عاماً، يسقي الفن العربي بأجمل الأغاني الشعبية التي تدق في آذان الكثير من الناس.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */