من هي زوجة البشير السكيرج الفنان المغربي الراحل وما هي ديانتها؟
من هي زوجة البشير السكيرج الفنان المغربي وما هي ديانتها؟

من هي زوجة البشير السكيرج الفنان المغربي الراحل وما هي ديانتها؟

Ahmed Ali
2021-01-29T19:28:14+03:00
دوريات
Ahmed Ali29 يناير 2021

بعد وفاته، يبحث الكثير من الناس عن من هي زوجة البشير السكيرج الفنان المغربي الراحل وما هي ديانتها وكم عمرها، وتاريخ الميلاد، وغيرها من المعلومات الشخصية عن الراحل.

نشرت “هسبرس”، اليوم الجمعة 29 يناير 2021  نبأ وفاة الممثل المغربي المعروف البشير السكيرج عن عمر يناهز 81 عاماً.

من هي زوجة البشير السكيرج الفنان المغربي

وتزوج الممثل المغربي الشهير البشير سكيرج من امرأة أمريكية، وتحديدًا من بلدة أورلاندو بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وأنجب منها أطفالًا.

ولد الممثل المغربي البشير سكراج في 26 مايو 1939م، أي أنه يبلغ من العمر 81 عامًا اعتبارًا من عام 2021، من مواليد طنجة بالمغرب، متزوج ولديه أبناء من أمين الفهري.

كانت بداية البشير الصقرج من خلال المسرح، حيث شارك في بعض المسرحيات القصيرة، ثم انتقل إلى الدراما ثم السينما، ليشارك في عدد متميز من الأفلام والمسلسلات.

الفنان بشير سكيرج، ممثل مغربي مخضرم، من مواليد مدينة طنجة المغربية، وأحد أبرز الوجوه التي عرفها التليفزيون المغربي، إذ له عدد من الأدوار التي تركت أثرا في قلوب معجبيه بالمغرب.

كما تنوعت أعمال بشير سكيرج ما بين المسرح والسينما والتلفزيون، بالإضافة إلى كتاباته الاحترافية نتيجة جلوسه مع كبار الكتاب في أوروبا وتأثره بكتاباتهم.

تشير بعض المصادر غير المؤكدة إلى أن الفنان المغربي بشير سكيرج ينتمي إلى الديانة اليهودية، لكن هذا لم ينتقص من ارتباطه بالدولة المغربية وتوفير الفن الراقي لها.

وظهر الفنان المغربي البشير سكيرج في وقت سابق في شريط فيديو انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم بسببه بالإضرار بأموال العائلة المالكة في المغرب.

وبعد التحقيقات في غرفة الجنح بمحكمة الجنايات. قضت المحكمة الابتدائية في المغرب بإدانة شابين بتهمة سرقة حاسوب بشير سكيرج وتخديره وجذبه إلى الحديث المنتشر عن مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */