شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 35 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 35 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 35 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali28 يناير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 35 مدبلجة كاملة لودي نت مع روشني تسأل فرح عن والدتها تابيزي وعندما تجدها، تأتي روشني لتذهب وتتحدث مع تابيزي فتجد بارفين تشاور لأحد من النافذة ليأتي لها، فتتساءل روشني ما الذي يحدث معها؟ وتقرر مراقبتها، أمان مع شوتو، وتأتي الجدة له وتطلب منه أن يجهز من أجل حفل زفافه وتسأله عن روشني فلا يجدها، ويخبر الجدة أنها كانت هنا فتقول له الجدة لا تقلق.

روشني تذهب وراء بارفين وتنصدم برؤية بارفين مع سهى، وتتحدث معها وتقول كيف سهى هي قيد الحياة وأمان قام بدفنها بعدما قتلت نفسها، ثم تستخدم بارفين قوتها وتضرب سهى بها فتسقط على الأرض، روشني تتفزع وترجع للوراء فيقع شيء على الأرض وبارفين تسمع صوت فتخرج ولكن لا تجد أحد، روشني تكون قد اختبأت، ثم تعود بارفين إلى الداخل وروشني مصدومة للغاية.

وتقول إن والدة أمان جن، ثم تأتي الجدة وتجد روشني خائفة فتسألها هل كل شيء بخير؟ فتقول لها روشني نعم والجدة تطلب منها أن تجهز من أجل الزفاف، وبعد قليل تنزل روشني للأسفل وهي مرتدية ملابس الزفاف، وأمان ينظر لها ويبتسم، وروشني تفكر في أمر بارفين، ثم تتصل بتابيزي دون أن يراها أحد وتسأل تابيزي هل من الممكن أن تكون بارفين جن؟ فتقول لها تابيزي ما الذي تقوليه؟.

مسلسل ساحرتي الحلقة 35 مدبلجة كاملة لودي نت

ثم روشني تسأل تابيزي كيف يمكن قتل ملك الجن وهو أمان؟ وتسألها هل من الممكن قتله بالسيف؟ فتقول لها تابيزي لا ولكن ايانا هي فقط من تستطيع قتله، فتنصدم روشني، ثم تابيزي تخبرها أن تستمتع بزواجها وسيتحدثون لاحقًا ويغلقوا المكالمة، روشني تبكي وتقول لماذا تفعل بارفين هذا؟ وتتساءل هل كانت نفسها سهى التي هاجمتهم في ذلك اليوم!.

الشيخ يسأل روشني هل تريد الزواج من أمان ولكن روشني لا تنتبه لكلام الشيخ، وتفكر لماذا بارفين تريد قتل أمان والسم ينتشر في يد روشني بأكملها،  ثم الشيخ يسأل روشني مرة أخرى، والجدة تطلب منها الاجابة فتوافق روشني على الزواج والجميع يفرح، روشني تقول في نفسها إن خطة بارفين هي قتل أمان وأن ايانا هي من ستقتله وتفكر ما ستكون خطتها، وتقول روشني إنها ستموت قبل أن يتأذى أمان.

أمان يوافق على الزواج من روشني

تنظر روشني ليدها وتنصدم برؤية السم يتنشر بجسمها، فتنظر ليدها وتجد أن السم يأتي من نفس المكان التي قبلها به أمان، ثم الشيخ يسأل أمان هل يريد الزواج من روشني فيوافق أمان ويتم الزواج والجميع يهنئهم ويزيلون الستار من أمامهم، روشني تجد السم يتنشر أكثر فتقول أنه إذا انتشر السم بجسمها بأكمله فأمان سيزيله لها ولكن لن يتم انقاذ أمان بعد ذلك وسيموت.

روشني مصدومة للغاية ثم تصرخ روشني، وتنادي على أمان والجميع ينصدم عند رؤية روشني تحولت للون الازرق من السم، وأمان يركض لها ويرفع الساري من على وجهها ويصدم برؤية وجهها تحول للون الأزرق والجميع مصدوم، وبارفين سعيدة وتبتسم، روشني تقع على أمان وتفقد الوعي وأمان يحملها ويأخذها للغرفة والجميع يذهب معه وأمان يطلب من روشني أن تفتح عينها.

ثم يسأل أمان الجدة ما الذي حدث لـ روشني، فتقول له أعتقد بأن أحدهم أعطى روشني سمًا ثم ينظر أمان ليد روشني ويجد أن السم يخرج من المكان التي قبلها منه، ويقول إن هذا حدث بسببي ثم أمان ينادي ع بازيجار، ويفعل سحره ويحاول أن يزيل السم من جسد روشني لكن لا يستطيع وأمان يرى نبض روشني ينخفض ويقول لهم ما الذي سيفعله الآن، فتفكر بارفين ماذا تفعل لكي تجعل أمان يخرج لها السم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */