شاهد: مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 14 مترجمة كاملة لودي نت
مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 14 مترجمة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 14 مترجمة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali28 يناير 2021

مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 14 مترجمة كاملة لودي نت حيث تشهد الأحداث قبول Ju Kyung كل المشاكل التي يواجهها، ويقول جو كيونغ إنه سيستمع فقط إلى كلمات أولئك الذين يحبونه، لم يعد يريد الركض أو الاختباء بعد الآن، يمكنك أن ترى جو كيونغ وسو هو يزوران العديد من مناطق الجذب السياحي.

بدا الاثنان في غاية السعادة والهم، لم يعد عليهم المواعدة سراً ، لأن الجميع يعرف بالفعل علاقتهم، وفيما يلي مشاهدة مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 14 مترجمة كاملة لودي نت بجودة عالية.

وفي سياق آخر غزا Cha Eun Woo الجماهير بتمثيله ويقوم الآن بإجراء تجارب مع أدوار أخرى ضمن مجموعة True Beauty التي توفر له دروسًا جديدة كمخرج ممثل.

بالإضافة إلى الاستمتاع بحلقات الدراما الكورية، يستمر عشاق المسلسل في تلقي تحديثات من الممثلين وبعض المقاطع من وراء الكواليس التي تتيح لنا معرفة بعض التفاصيل حول صناعة True Beauty والكيمياء بين أعضاء فريق التمثيل.

خلال الحلقة الجديدة التي تصور التجارب على المجموعة، يمكننا أن نرى كيف تم صنع بعض المشاهد التي رأيناها مؤخرًا على الشاشة، لم نشهد فقط كيف يستعد أعضاء فريق التمثيل لنقل المشاعر الصحيحة، ولكننا التقينا أيضًا بجانب جديد من Eun Woo في المجموعة.

عندما حان وقت التصوير في الفصل الدراسي، انتقل بطل الدراما الكورية من الوقوف أمام الكاميرا إلى خلفها، والوقوف بجانب أحد المصورين وبعد ذلك، يُظهر مهاراته في التسجيل للآخرين.

كان إيون وو يشرف على طاقم العمل وتلقى النصائح لتنفيذ هذا النشاط، ولكن بالإضافة إلى توليه منصب المصور، أصدر أيضًا بعض التعليقات والاقتراحات حتى ينعكس أداء الممثلين بشكل صحيح، موضحًا رؤيته على أنها و مدير.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */