شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 48 مترجم facebook عبر قصة عشق
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 48 مترجم facebook عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 48 مترجم facebook عبر قصة عشق

Ahmed Ali
2021-02-06T10:30:02+03:00
دوريات
Ahmed Ali4 فبراير 2021

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 48 مترجم facebook عبر قصة عشق حيث تسببت حقيقة مغادرة ريها أوزجان، التي اتخذت شخصية عادل كبير الأطباء في مستشفى برحايات في رد فعل محبيها بشكل واضح، وبدأت أحداث Mucize Doktor، التي تحاول الحفاظ على حيوية السيناريو والتخلص من الحلقة المفرغة بأسماء جديدة أضافتها إلى هيكلها في موسمها الثاني، بعد تدني معدلات المشاهدة.

على الرغم من أنه حاول مواصلة نجاحه مع العديد من انتقالات الممثلين في موسمه الأول، إلا أنه لم يكن من الممكن منع الانخفاض في التقييمات، وحقيقة أن كوراي هيردوران سيتم استبعاده من الفريق بعد فترة وجيزة من وداع كوراي هيردوران، أيضًا، خيب آمال الجمهور.

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 48

وداع ريحا أوزجان، الذي شارك تجاربه الواسعة في الحياة مع جميع أصدقائه في المستشفى، وخاصة شخصية علي فيفا التي يؤديها تانر أولمز، والذي يرسم صورة نموذجية بخطبه وسلوكه، تسبب في إثارة الجمهور استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بنشاط لإبداء تعليقات متمردة.

ريها أوزجان، عازف The Miracle Doctor، الذي فتح عينيه على الحياة في Bingöl في 5 يوليو 1965، كان في الأصل من Boyabat، ريها أوزكان، التي تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة في عام 1987، هي الوجه المطلوب لشاشات التلفزيون، بطول 1.83 متر و81 كيلوجرام.

ريها أوزكان، الممثلة المعجزة، التي بدأت مسرح ولاية طرابزون في العام الذي تخرجت فيه من الجامعة وعُينت في مسرح ولاية إسطنبول في موسم 1990-1991،  كانت كاتبة سيناريو موفيت كان ساشينتي وكذلك مديرة شاشة بيضاء بعنوان “يشاماك غوزل سي”، وكان أمام الكاميرات في مشروعه.

تدور أحداث مسلسل الطبيب المعجزة حول علي، وهو عبقري مصاب بمتلازمة العلم، ولد في مدينة ريفية ونشأ في دور الأيتام بعد أن رفضه والده من التبني، عاش في مستشفى خاص حيث بدأ العمل كمساعد جراح بعد تخرجه من كلية الطب بالمركز الأول.

أثناء مشاهدة الإعلان الترويجي لمسلسل الطبيب المعجزة، نرى أن والدة إيزو تواصل صراعها المستمر مع الدكتور علي، تفاجأ الجمهور عندما أعلنت الأم دخولها المستشفى وأصبحت مديرة علي، هذا جعل علي في حالة صدمة وتوتر.

واتخذت الأم قرارًا جديدًا بتعيين الأستاذ عادل كبير الأطباء في المستشفى، وقامت بادخال علي إلى قسم الجراحة، وهو ما يعترض عليه، حتى يستشير طبيب مساعد، مؤكدًا له ضرورة تحمل الوضع الجديد وتجاوز كل الصعوبات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */