شاهد: مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 13 مترجمة كاملة لودي نت
مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 13 مترجمة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 13 مترجمة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
2021-01-28T00:51:59+03:00
دوريات
Ahmed Ali27 يناير 2021

تصدرت أحداث مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 13 مترجمة كاملة لودي نت اليوم الأربعاء 27 يناير 2021  حديث منصات التواصل الاجتماعي مما زاد من حماس وإثارة الجماهير أكثر من أي وقت مضى لمشاهدة الحلقة القادمة من المسلسل.

تم نشر فيديو Jo Kyung الذي لم يكشف عنه على الصفحة الرئيسية لذلك تركت المدرسة لأنها كانت تخشى تكرار نفس الكابوس، تكتشف عائلة جو كيونغ أنها تعرضت للتنمر من قبل وأنها واجهت صعوبة، سوهو تقلق عليها وتأتي إلى منزلها، يجدها مختبئة ويواسيها بحرارة.

في هذه الأثناء، يحقق Seo-joon في من قام بتحميل فيديو Ju-kyung حافي القدمين على الصفحة الرئيسية للمدرسة، يمكنكم مشاهدة الحلقة 13 من مسلسل Real Beauty على موقعنا “غزة تايم” يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، ترقبوا الحلقة التي تحتوي على أحداث شيقة وشيقة.

مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 13

تروي أحداث مسلسل True Beauty قصة فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا تُعرف باسم Lim Ju-Kyung لديها عقدة نقص مرتبطة ببشرتها، وبشكل أساسي شكلها. هذا لأنها تشعر بالاشمئزاز من عائلتها وأصدقائها يتنمرون عليها/ لتغيير هذا، بدأت في التعرف على الوجه والأشياء.

يبدأ ليم في التعرف على المكياج من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، في غضون فترة، أتقنت فن الجمال بمساعدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي تعلم فن المكياج، تأخذ القصة منعطفًا خطيرًا عندما تدخل زميلة عمل ساخنة حياتها – Lee Su-Ho.

هل ستتغلب جو كيونغ على آلامها الماضية؟

كانت الأحداث المؤسفة عندما صادفته عدة مرات بدون مكياجها. لكن بطريقة ما، يهتم Lee Soo بشؤونه الخاصة بسبب ماضيه المظلم، لديه مخاوف من أنه لا يريد المأوى، انتهت صداقته القديمة، هان سيو جون، لأن لي سو تعرض لحادث منذ فترة طويلة، الآن قام كلاهما بتزوير علاقات مشكوك فيها، والتي تشمل الكشف عن أسرار بعضهما البعض.

الجمال الحقيقي هو K-Drama في شريحة من الحياة والرومانسية والثانوية. بالإضافة إلى ذلك، هذه السلسلة هي Studio Dragon، خطة عمل وإنتاج tvN، من ناحية أخرى، هذه السلسلة قادمة من Lee Si-Eun، علاوة على ذلك، تنسيق الصوت لسلسلة الدراما الكورية هذه هو Dolby Digital.

تلعب Moon Ga-young دور Im Ju-kyung، لقد تعرضت للتنمر بسبب مظهرها ، مما دفعها إلى استخدام المكياج كغطاء، ولأسباب منزلية، غيرت المدرسة وانتهى بها الأمر لتصبح إلهة مدرستها الجديدة، Seabom High، يلعب تشا أون وو دور Lee Suho، فتى مدرسة ثانوية مناهض للمجتمع وله ماض مظلم لا يعرفه أحد.

يريد أن يُعرف بالشخص الذي هو عليه وليس بسبب الصورة التي خلقها ثروة والده عنه، سنرى أخيرًا جانبًا مختلفًا من Soo Ho في True beauty Episode 13، Hwang In-yeop بدور Han Seo-jun، الذي كان صديقًا مقربًا لـ Suho حتى فصلتهم مأساة، هو صبي مراهق جريء لا يفكر أبدًا قبل القيام بشيء ما، شخص لطيف من الداخل ومتهور أمام الجميع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */