من هو صاحب فيديو مغتصب المول الذي أشعل تويتر؟ القصة كاملة
من هو صاحب فيديو مغتصب المول الذي أشعل تويتر؟

من هو صاحب فيديو مغتصب المول الذي أشعل تويتر؟ القصة كاملة

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali27 يناير 2021

أثار فيديو مغتصب المول ضجة واسعة عبر تويتر خلال الساعات الماضية، حيث أطلق مغردون موقع التواصل الاجتماعي هاشتاق لمعرفة صاحب الفيديو المتداول، وسرعان ما تصدر المركز الأول في قائمة الأكثر تداولا على تويتر في المملكة العربية السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن قصة مغتصب المول بلا موضوع حتى هذه اللحظات، حيث لم يتم رصد أي تفاصيل أو موضوع عن الهاشتاج باستثناء العديد من الإعلانات التجارية التي تفاعل معها المغردون أيضًا!، ويتساءل الجميع عن قصة الهاشتاج أو الدليل أو على هاشتاغ مغتصب المول في المملكة العربية السعودية.

من هو صاحب فيديو مغتصب المول

من سلبيات مواقع التواصل الاجتماعي تزايد حالات التحرش في الوطن العربي مما أدى إلى انتشار الفسق والفجور بين الناس دون وعيهم بأسباب فعل هذا الأمر، هل هؤلاء الأشخاص مرضى عقليًا إما لأنهم يبحثون عن وسيلة للترفيه عن أنفسهم مع النساء في وقت اختفت فيه الأبوة عن طريق تربية أطفالهم بشكل صحيح.

ومع عدم قدرة المرأة على محاربة هذه الفئة من النساء بسبب وجود قوى هائلة ضدهم التي تتركهم خاسرين في نهاية كل أمر، أصبحت مواقع التواصل مكانًا لمناقشة الفضائح لإيصال شكاواهم إلى الناس.

مغتصب المول يتحدث عن شاب في العشرينات من عمره يستفز النساء عبر مواقع التواصل عن طريق الإغراء للزواج منهن، لكن تكرر الحادث أكثر من مرة وجهود على المرأة فضح هذا الرجل الذي يقال أنه كان يفعل هذه الأشياء لعدة سنوات دون تدخل يمنع الشخص.

مع ظهور الرسائل التي يرسلها الشاب إلى الفتيات عبر Messenger منذ فترة وجيزة، ظهرت بعض الرسائل المخزية تشرح كيف سأل الشخص المرأة بطريقة استفزازية، مما جعل المستخدمين يغردون لتصعيد المشكلة حتى Anti-Cyber وصلت لجنة الجريمة.

سارعت الفتاة للرد على المغتصب برسالة مفادها أنها ستقدم بلاغًا ضد المغتصب حتى يحصل على العقوبة التي يستحقها على ما يفعله، حيث كتبت الفتاة إلى الشخص أنها لن ترد عليك و أن ألم الفتيات هو ألمها وتشعر به للآخرين.

لكنها أرسلت تحذيرًا تؤكد أنها سترفع هاشتاغ باسمه حتى تقوم بفضحه على مواقع التواصل حتى تصل رسالتها إلى الجميع حتى ظهور القبض عليك، لكن بعد دقائق من رسالة الفتاة رد المغتصب عليها بـ رسالة ازدراء واستهزاء بعدم قدرة أحد على القبض عليه لأن أخيه شرطي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */