شاهد: صور المطرب احمد حسن بقميص النوم تتصدر تيك توك
صور المطرب احمد حسن بقميص النوم تتصدر تيك توك

شاهد: صور المطرب احمد حسن بقميص النوم تتصدر تيك توك

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali28 يناير 2021

أثارت صور المطرب احمد حسن بقميص النوم عبر تيك توك ضجة واسعة حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل وزوجته بتهمة استدراج المطرب أحمد حسن إلى الفيلا الخاصة بهم وإجباره على ارتداء ملابس نسائية.

وتصويره في ظروف غير أخلاقية، بسبب تهديد الشاب للمتهمة بنشر صورًا خاصة جمعتها قبل زواجها من العامل، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.1

من جهتها، حررت شرطة الهرم بلاغًا من أحمد حسن اتهم فيه زوجة وزوجها باستدراجه إلى شقة سكنية وإجباره على ارتداء ملابس نسائية “قميص نوم”، وتصويره في ظروف غير أخلاقية، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

وكشفت التحقيقات أن صاحب البلاغ سبق له أن هدد المدعى عليها بنشر صور خاصة جمعتها قبل زواجها، وعندما أخبرت زوجها طلب منها استدراجه إلى الفيلا الخاصة بهم، وعند وصوله هدده وأجبره على ارتداء ملابس نسائية، وصور له في ظروف مشينة لابتزازه.

وقال الضحية في اتصاله إنه التقى بفتاة من فيسبوك، وكانت تربطه علاقة وانفصلت عنه، وأفاد بأنها اتصلت به وطلبت منه الحضور والغناء في عيد ميلادها، وعندما جاء إلى فيلا في هضبة الأهرام بالجيزة فاجأها بشخص آخر وضربه ثم قيدوه بالحبال وأجبروه على توقيع إيصالات الأمانة بعد احتجازه لمدة يومين.

صور المطرب احمد حسن بقميص النوم تتصدر تيك توك

وكشفت التحقيقات أن المتهمة اتفقت مع شخصين آخرين على توثيق الضحية وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وعندما دخل المطرب المغمور الفيلا قاموا بضربه وربطه بالحبال وإجباره على ارتداء ثوب النوم وتصويره وإجباره على توقيع إيصالات.

وبعد تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من القبض عليهم وهاتف الضحية والإيصالات التي وقعها وهاتف المتهم مع مقطع فيديو على الضحية يرتدي ثوب النوم ويواجهونهم اعترفوا بارتكابهم، وقال المتهمة الرئيسية: ارتكبت الحادث للانتقام منه لتركها والاختلاط بأخرى، وتم إصدار محضر بالواقعة وقامت النيابة العامة بالتحقيق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */