بالفيديو شاهد نت: برنامج انت مين الحلقة الثامنة 8 The Masked Singer كاملة
شاهد نت: برنامج انت مين الحلقة الثامنة 8 The Masked Singer كاملة

بالفيديو شاهد نت: برنامج انت مين الحلقة الثامنة 8 The Masked Singer كاملة

Ahmed Ali
2021-02-03T11:01:38+03:00
دوريات
Ahmed Ali27 يناير 2021

بثت قناة MBC 1 عبر منصة شاهد نت برنامج انت مين الحلقة الثامنة 8 The Masked Singer كاملة والذي يُذاع مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الليلة ستكون الأجواء أكثر حماسة وتشويقًا وستشتعل الحرب بين الغزاة ولجنة التحقيق، هل سيتمكن فريق المحققين من تحديد الشخصيات التي لا تزال ترتدي أقنعة؟ أم أن الأداء المهني للغزاة قد ضللهم ولم يكن بالإمكان معرفتهم؟ .

تعتمد فكرة برنامج انت مين الحلقة الثامنة 8 The Masked Singer كاملة على تقديم عدة شخصيات في ملابس تنكرية، وتقدم كل شخصية نظرة عامة تمهيدية عن نفسها حتى تتمكن هيئة التحكيم والجمهور من تخمين هذه الشخصية.

كما يشارك في لجنة التحكيم عدة شخصيات من دول عربية مختلفة هم الفنان السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والإعلامي السعودي مهند الحمد والفنان المصري حسن الرداد.

برنامج انت مين The Masked Singer اضغط هنا

في الحلقات الماضية تفاجأ الجمهور من أن شخصية نفرتيتي هي الممثلة المصرية نادية الجندي التي أعربت عن سعادتها بمشاركة هذه التجربة، لكن من هم باقي الشخصيات؟

أشارت معظم التوقعات إلى أن شخصية الطاووس كانت الفنانة السورية ديما قندلفت، واتفقت الأغلبية على شخصية شيتاهي، الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة ، ومعظم التوقعات أشارت إلى أن شخصية الذئب هي الفنانة السعودية وعد.

تسببت شخصية الصقر في إرباك كبير للجمهور ولجنة التحكيم كذلك، فتوقع البعض أن يكون الفنان السوري عابد فهد، وتوقع آخرون أن يكون الفنان السوري باسل الخياط، أو الفنان اللبناني رامي عياش، أو الفنان الخليجي عبدالله الخير والامر لم يحسم بعد.

وتعتبر شهرزاد من الشخصيات المربكة أيضًا، وتكهن البعض بأنها الفنانة شكران مرتجى أو سمية الخشاب، لكن الاحتمال الأكبر يشير إلى أنها الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

ثمة احتمالات عديدة تشير إلى أن رامز جلال متنكّر بزي الأفعى، فيما تشير توقعات أخرى إلى أنه الفنان الفلسطيني محمد عساف.

وانتهت أحداث الحلقة السابعة من البرنامج التي حصدت أعلى نسبة مشاهدة، بخروج الصحفي الرائع والمتميز نيشان الذي ارتدى قناع الصقر الذي أثار الجدل دائمًا على خشبة المسرح بأدائه المتميز والذي كان محترفًا، حيث كان يتصرف بطريقة مذهلة.

وكما ذهبت تخمينات لجنة التحقيق للإعلام محمد الشهري وعبدالله القعود وتوقع قصي أنه خليجي، أما حسن الرداد فخمّن أنه سوري، ولكن عندما رفع نيشان قناعه، أصيب الجميع بالصدمة والذهول بشكل غير متوقع، بسبب احترافه العالي في التمثيل، لم يتوقعوا أبدًا أن يكون هو، وبعد مراجعة مقطع الفيديو، كانت الأدلة واضحة وذات صلة.

ونشر حساب برنامج MBC The Masked Singer انت مين؟ في تغريدة عبر تويتر، قائمة الأغنيات اللي راح يغنيها الغزاة بحلقة برنامج أنت مين اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 ، وهي كالتالي: “نساي” للفنانة شيرين، “وما خدتش بالي” للفنانة هيفاء وهبي، “يا بعدهم كلم” للفنان عبدالمجيد عبدالله، “أشوف فيك يوم” للفنان عبد الفتاح الجريني، “خليني أشوفك” للفنان نجوى كرم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.