من هو زوج ميمي جمال وما هي ديانتها؟
من هو زوج ميمي جمال وما هي ديانتها؟

من هو زوج ميمي جمال وما هي ديانتها؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali26 يناير 2021

من هو زوج ميمي جمال وما هي ديانتها؟ من الأسئلة الشائعة عن الفنانة القديرة، حيث يرغب محبوها من جميع أنحاء العالم في معرفة المزيد عن حياتها الشخصية وزوجها وأطفالها.

ميمي جمال فنانة وممثلة مصرية من مواليد 13 فبراير 1941 باسم أمينة مصطفى جمال، والمعروفة في مجال الفن باسم “ميمي جمال”، وهي من أقدم الممثلات العربيات اللائي استمرن حتى يومنا هذا.

كانت بدايتها الفنية مبكرة عندما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا في فيلم المستهترة عام 1953، وشاركت في أكثر من 490 عملًا فنيًا حتى الآن، ويبلغ عدد سنوات تواجدها في المجال الفني 67 عامًا.

واحتلت المرتبة الثانية في قائمة أكثر الممثلين حضورًا في تاريخ المسرح والسينما والتلفزيون العربي، مع حسن حسني وصبري عبد المنعم ومحمود المليجي.

من هو زوج ميمي جمال

تزوجت الفنانة ميمي جمال من الفنان الكبير حسن مصطفى من مواليد يونيو 1933 بالقاهرة، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وشارك في عدد من دور العرض التليفزيونية وفرقة إسماعيل ياسين، تزوّج الفنانة ميمي جمال في 25 حزيران / يونيو 1966 وأنجب منها ابنتان نورة ونجلاء.

الفنانة ميمي جمال من مواليد فبراير 1941 أي تبلغ من العمر 79 عامًا وتعتنق ديانة الاسلام، وهي إحدى أيقونات السينما والتلفزيون المصري، حيث شاركت في عدد ضخم من الأعمال الفنية بلغ 490 عملاً فنياً بين الأفلام والمسلسلات، بدأت بأدوار صغيرة في بدايتها حتى استطاعت أن تثبت موهبتها الكبيرة وحصلت على أدوار أظهرت موهبتها أكثر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */