من هي صاحبة موقع عالم حواء وما هي جنسيتها؟
من هي صاحبة موقع عالم حواء وما هي جنسيتها؟

من هي صاحبة موقع عالم حواء وما هي جنسيتها؟

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali26 يناير 2021

من هي صاحبة موقع عالم حواء وما هي جنسيتها؟ برز اسم فيديو صاحبة موقع عالم حواء بشكل كبير في الآونة الأخيرة في العالم العربي، وخاصة في الكويت، حيث يعتبر الموقع واحدًا من أكبر المواقع النسائية، ويشارك فيه الكثير من النساء العربيات وخاصة الخليجيات.

موقع حواء العالمي هو منتدى نسائي متخصص في أمور الجمال والأناقة والعناية بالبشرة والشعر والمكياج والحمل والإنجاب، ويقدم معلومات عن الطبخ والحلويات وبيع وشراء المجوهرات والإكسسوارات وكل ما يهم المرأة، يوفر مشاركة كبيرة لجميع النساء في الموقع، وذلك من أجل سرد المشاكل وإيجاد الحلول.

وقد اكتسب هذا الموقع شهرة واسعة لدى النساء، حيث لا يقبل أحد سوى النساء، وبدأ نشاط موقع Hawa World عام 2000، ووازدادت شهرته حتى أصبح متاح لجميع النساء اللواتي يبحثن عن كل ما يتعلق بالمرأة، بالمراتب الأولى في الوطن العربي.

من هي صاحبة موقع عالم حواء وما هي جنسيتها؟

صاحبة موقع عالم حواء هي هنوف الرشيدي كويتية الجنسية، التي اعتقلت في دولة الكويت بسبب تجاوزات مختلفة، وتم اعتقالها نتيجة لذلك، ولا يعرف أي معلومة عن صحة هذا الأمر، ويقال أنها فتاة أطلقت على نفسها اسم عالم حواء تنشر فيه مقاطع فيديو تحتوي على تجاوزات أخلاقية.

وأثارت جدلًا واسعًا بعد فضيحة نشرت فيديوهات غير أخلاقية مع زوجها دون علمه على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي تفاصيل فضيحة فيديو صاحبة عالم حوا التي صورت زوجها أثناء علاقتهما دون علمه، وعملت معه بأكثر من فيديو، ثم قامت هي وصديقتها بنشر هذه الفيديوهات على سناب شات لزيادة متابعيهم.

وأصدرت وزارة الداخلية الكويتية مذكرة توقيف بحق صاحب الموقع بعد ضبطها في أكتوبر الماضي على التعسف والتحريض عليه، حيث اعترفت المتهمة بأنها نشرت مقطع علاقتها بزوجها بالتعاون مع صديقتها على الموقع لزيادة عدد المتابعين بحسب ادعائها.

جدير بالذكر أن الكويت أطلقت حملة واسعة النطاق ضد مشاهير وفاشيين في الكويت متورطين في قضايا وجرائم غسل أموال ومخالفات غير أخلاقية، مع نشر محتوى غير أخلاقي ينتهك أخلاق المجتمع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والمحكمة الجنائية الكويتية، كما حكم باحتجاز صاحب الموقع.

يعد منتدى حواء العالمي من المواقع المعروفة التي اكتسبت شهرة واسعة في الوطن العربي بين النساء، حتى أن العديد من النساء قد سردن مشاكلهن من خلال الموقع أو الاستفسارات، ويتم الرد عليها من قبل النساء اللواتي جربن هذه الأشياء.

ويشار إلى أنه موقع مساو ومخصص فقط للنساء وكل ما يهمهن، حيث تشارك العديد من النساء في الموقع وخاصة من دول الخليج العربي، ويقدمن اجابات على اي اسئلة او استفسارات تخص المرأة، وقد استطاع أن يكون من بين أفضل المنتديات الاجتماعية التي اكتسبت شهرة واسعة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */