شاهد: فضيحة صاحبة موقع عالم حواء هنوف الرشيدي تشعل سناب شات
فضيحة صاحبة موقع عالم حواء هنوف الرشيدي تشعل سناب شات

شاهد: فضيحة صاحبة موقع عالم حواء هنوف الرشيدي تشعل سناب شات

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali26 يناير 2021

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر وانستجرام بعد تداول فضيحة صاحبة موقع عالم حواء هنوف الرشيدي عبر سناب شات خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكدت وسائل إعلام كويتية، أن صاحبة حساب “عالم حواء ” على الإنترنت في الكويت، وجهت لها تهمة “الاعتداء الجنسي”، حيث اعترفت بأنها نشرت أعمالًا غير أخلاقية مع زوجها على العام دون علمه.

ارتبط اسم هنوف الرشيدي بالقصة المتداولة حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال المغردون إنها صاحبة حساب “عالم حواء” الذي نشر مقاطع فيديو مخلة بالآداب والذوق العام.

فضيحة صاحبة موقع عالم حواء هنوف الرشيدي سناب شات

وقالت الوسائل، إن صاحبة الموقع في دولة الكويت اعترفت بارتكاب أعمال منافية للآداب وصورتها دون علم زوجها، ثم نشرتها علنًا ​​عبر حساباتها المختلفة على سناب شات وتويتر وإنستجرام والفيسبوك بهدف زيادة مشاهداتها وجني أكبر عدد من المتابعين.

وتابعت في حديثها أمام النيابة أنها تعاونت مع صديقة مقربة لها، وصورت زوجها معها، ثم قامت صديقتها بنشر الفيديوهات عبر حساب سناب شات، بهدف زيادة عدد المشاهدات وكسب المال بشكل غير قانوني.

وتداول خبر اعتقال صاحب الموقع وحساب عالم حواء على صفحات التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وإنستغرام سناب شات يوم الاثنين 25 يناير 2021.

وكان العديد من النشطاء يبحثون عن الحقيقة من الخبر حتى التأكد من صحتها بعد نشر عدة صحف رسمية خبر اعتقالها بتهمة نشر الفسق والفجور ونشر فيديوهات غير أخلاقية.

ولأن تطبيق Snapchat هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي تربك المستخدمين، أرادت صديقة صاحب الحساب التعاون معها لجني عدد كبير من المستخدمين إلى حساباتهم ونشر مقاطع الفيديو المسيئة عليهم.

نجحت السلطات الكويتية في توقيف صاحب حساب عالم حواء على تطبيق المشاهير Snapchat، بعد أن تبين أن الحساب ينشر مقاطع فيديو غير أخلاقية.

اعترفت صاحبة حساب عالم حواء بأنها صورت أفعال غير أخلاقية على الحساب مع زوجها، وأكدت أن زوجها لا يعمل لأنها كانت تصوره.

وأشارت في تصريحاتها التي أوردتها إحدى الصحف الكبرى، إلى أنها تعاونت مع صديقتها من أجل بناء الحساب، حيث كانت تصور زوجها دون علمه، ثم تأتي صديقتها وتحمل المقاطع على حساب سناب شات بهدف زيادة عدد المتابعين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */