بدأت الحرب .. مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 21 مترجمة كاملة عبر قصة عشق
مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 21 مترجمة كاملة عبر قصة عشق

بدأت الحرب .. مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 21 مترجمة كاملة عبر قصة عشق

Ahmed Ali
2021-01-26T01:56:45+03:00
دوريات
Ahmed Ali25 يناير 2021

يعرض مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 21 مترجمة كاملة عبر قصة عشق اليوم الاثنين 25 يناير 2021، بينما يستمر تهديد حياة إيمي وأليكو بعد أكين، فإن الانفجار الجديد الذي سيحدث في الحي سيجلب قلوب الجميع إلى أفواههم.

في حين أن أهل كوتشوفا سوف يداويون الجراح في جوكور، فإنهم سيطاردون Erdenets، الخطة المليئة بالعقول التي وضعها فارتولو، الذي التقى بالعم كومالي، في حين أن التطورات المتعلقة بإفسون في منزل Koçovalılar ستكون نقطة تحول جديدة للجميع، فإن خطة الانتقام الجديدة لعائلة Koçovans ستعد نهاية إحدى عائلة Erdenet.

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 21 مترجمة كاملة

تم إطلاق المقطع الدعائي الجديد للحلقة الجديدة من مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 21 والذي ظهر على الشاشة مساء الإثنين في المسلسل الذي يجذب الانتباه بمشاهده المليئة بالحركة، هذا الأسبوع، يكافح أكين كوتشوفالي من أجل البقاء في المستشفى، وما إذا كان بوراك دقاق سيغادر المسلسل سيجد إجابة في الحلقة الجديدة.

من ناحية أخرى، سيترك السلطان بصمته عندما يطرد أفسون التي تعلم أن يكون لها نصيب في وفاة إدريس، إذن ماذا سيحدث في الحفرة الحلقة 113؟ ماذا حدث في الحلقة الاخيرة من الحفرة؟ خطف إعلان الحلقة 113 من الحفرة والذي سيعرض الليلة أنفاس الجمهور.

وتميزت الحلقة الأخيرة من المسلسل التي تم بثها على شاشات تلفزيون شو بالتفجير بواسطة كولكان إردنيت، هناك مشاهد خلابة في الجزء الجديد من الإنتاج، والذي يضم ممثلين مشهورين مثل أراس بولوت إينيملي، بيريهان سافاش ونجات إشلر.

يشعر المتابعون المتشددون للمسلسل بالفضول بشأن المقطع الدعائي الجديد للحلقة وما حدث في الحلقة الأخيرة/ بينما يتم نشر المقطع الدعائي الجديد لحلقة جوكور “هل سينتقم أهل كوتشوفا من شاتاي؟” الجواب على السؤال هو فضول كبير.

يلقي السلطان من المنزل أفسون التي تعلم أن يكون لها نصيب في موت إدريس، تم تنفيذ هجوم بالقنابل من قبل Kulkan Erdenet أصيب أكين كوتشوفالي بجروح خطيرة في الهجوم، أكين الذي يعالج في المستشفى، في حالة خطيرة وعائلة كوتشوفالي بأكملها في حالة اهتزاز عميق.

هل سينتقم الكوتشوفان من شاتاي؟

بعد سليم كوجوفالي في جوكور، سيتم الكشف في القسم الجديد عما إذا كان ابنه أكين سيموت أيضًا، ما إذا كان أكين كوتشوفالي من جوكور، بوراك دقاق، سيغادر المسلسل سيجد إجابة، بينما سيواصل الكوتشوفان خططهم الانتقامية من خلال استهداف كولكان وشاتاي بعد وفاة جنكيز إردنيت، فإن خطوة شاتاي الجديدة.

والتي ستعرض جوكور لخطر كبير، ستقيد أيدي الكوتشوفان الاجتماع المفاجئ الذي سيعقده فارتولو في أفغانستان سيكون متوقعًا بفضول، بينما واجه Yamaç خطر فقدان أحبائهم مرة أخرى، أدت الخطة التي وضعها شاتاي وكولكان مع الرجل الغامض إلى موت كوتشوفالي آخر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */