شاهد: مسلسل مرعشلي الحلقة 3 الثالثة مترجمة كاملة عبر قصة عشق
مسلسل مرعشلي الحلقة 3 الثالثة مترجمة كاملة عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل مرعشلي الحلقة 3 الثالثة مترجمة كاملة عبر قصة عشق

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali25 يناير 2021

ينتظر عشاق الدراما التركية عرض مسلسل مرعشلي الحلقة 3 الثالثة مترجمة كاملة عبر قصة عشق خاصة بعد تطور الأحداث الأخيرة في الحلقة الأولى من مسلسل مرعشلي، بعد إصابة ابنته أثناء تواجدها في حديقة عامة، وتم تنظيم عملية إرهابية ضدها.

عانى مرعشلي مع ابنته التي كانت صامتة، وصدمة الحادث التي لم يستطع نسيانها من ذاكرته، مرعشلي يلتقي بفتاة مصورة (ماهور) كانت في جولة تصويرية في منطقة مجهولة لتشهد جريمة لم تكن تتوقعها، يلاحقها رجال العصابات لقتلها، فتقابل مرعشلي الذي ينقذها ويصبح حارسها الشخصي.

تنتهي الحلقة الأولى من المسلسل بمعرفة مرعشلي بنصيحة القضية الجنائية التي دمرت حياته وحياة ابنته، حيث وجد أن مرتكب الهجوم على علاقة بشركة عائلة ماهور، وهنا تبدأ قصة الحلقة الثانية من مسلسل مرعشلي التي تحاول حل لغز هذه العائلة ومعرفة الفاعل الرئيسي للعملية الإرهابية.

مسلسل مرعشلي الحلقة 3 الثالثة مترجمة كاملة

عشاق الدراما التركية ينتظرون الحلقة الثالثة من مسلسل Marasli مترجم كامل من خلال قصة عشق التي تعرض يوم الاثنين من كل أسبوع على قناة “ATV” التركية، حيث تبث القناة أولى حلقاتها الترويجية وتم عرضها، حيث تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تنتهي الحلقة الأولى من المسلسل بمعرفة مرعشلي مجرد نصيحة من القضية الجنائية التي دمرت حياته وحياة ابنته، حيث يرى أن الجاني لديه علاقة مع شركة عائلة ماهور، وهنا تبدأ قصة الحلقة الثانية من المسلسل تحاول حل لغز هذه العائلة ومعرفة الفاعل الرئيسي للعملية الارهابية.

وفي أحداث حلقة اليوم، يخبر مرعشلي ماهور أن الشخص الذي أراد قتله كان أحد أفراد العائلة ويخبرنا عن سبب شكوكه، ماهور سيكون مثل المجنون، أهل مرعشلي واثقون من أن سافاش لن يقضي طويلاً في السجن، هل سيؤمن ماحور بمرش؟ يكافح ماحور للتعامل مع حقيقة أن أحد أفراد أسرته يريد قتله.

هل ماراش على حق؟ هل يريد أحد أفراد أسرته حقاً أن يموت ماهور؟ يقول مرعشلي إنهم بحاجة إلى العمل مع ماهور للوصول إلى هذه الحقيقة، هل يستمع ماهور لمرعشلي؟ أطلق سراح الحرب مع طلب محاكمة دون اعتقال، الآن يبدأ جميع مرعشلي الأسرة بالخوف على ماهور وعلى أنفسهم.

بالنسبة إلى ماهور، الذي لا تزال حياته في خطر، يريد صافاش عقد صفقة جديدة، هل سيقبل ماحور وعائلته طلب سافاش بالاتفاق؟ من مرعشلي ماهور حياتها في خطر أحضره إلى شاليه مهجور لحمايتك، هذا الوضع يثير الذعر في عائلة توريل، يعتقد مرعشلي أن عليه حماية ماهور حتى من عائلته، من سيكون زائر الشاليه.

هل مرعشلي على حق؟

أهل مرعشلي على يقين من أن من صنعوا ابنتها هكذا هم من عائلة توريل، بالنسبة لأهل مرعشلي، كل فرد من أفراد الأسرة مشكوك فيه. لذلك، يعود إلى واجبه في حماية ماهور، ما هي الخطوة الأولى التي سيتخذها مرعشلي للتعرف على عائلة توريل؟ ماحور ليس على علم بمحاولة الاغتيال.

ماهور، غير مدرك أن سافاش لا يزال يلاحقه، يعارض عودة مرعشلي، ماحور لديه خطة، لقد سئم من مرعشلي وحاول أن يترك مهمة إرادته الحرة، هل سينجح ماحور في هذه الخطة؟ فيروزان يحول المشتل من Sedef Hanım إلى حديقة شتوية، هناك توتر كبير بين ماحور وفروزان، الذي يرى أن الحديقة التي تركتها والدته قد خربت.

وبجانب ماهور الذي أصيب بخيبة أمل أصبح الشخص الوحيد من مرعشلي، هل سيذوب الجليد بين مرعشلي وماهور؟ حرب؛ أخبر عزيز بك أنه إذا لم يتم تسليم الصور التي يريدها خلال 24 ساعة، فسيقتل ماهور، ما حدث في اللقاء الكبير بين مرعشلي وسافاش وعزيز سيصدم الجميع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */