صور .. قصة المغدورة قمر مفقودة الخرج تشعل تويتر
صور .. قصة المغدورة قمر مفقودة الخرج تشعل تويتر

صور .. قصة المغدورة قمر مفقودة الخرج تشعل تويتر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali24 يناير 2021

ضجت مواقع التواصل بتداول صور قصة المغدورة قمر مفقودة الخرج بعد أن وثقت فتاة سعودية اسمها منال مقاطع صوتية لمقتل شقيقتها “قمر” على يد إخوانها في محافظة الخرج السعودية.

ونشرت “منال” صورة لبطاقة يد ملطخة بالدماء قالت إنها تخص أختها، موضحة أن أختها الضحية تبلغ من العمر 28 عامًا حاولت مقاومة شقيقيها الصغيرين أثناء قتلها، بعد أن اختطفوها في ظروف غامضة.

ولم تشرح منال المزيد من التفاصيل، إلا أنها طلبت من النشطاء تفعيل هاشتاغ “مفقودة الخرج قمر”، حتى تساعدهم الشرطة.

ونتيجة لذلك، نشر شقيق “منال” مقطع فيديو ونفى ما تم تداوله، وقال إنه تلقى عدة تهديدات، ووعد “منال” بمقاضاتها قانونيًا بسبب التشهير.

قصة المغدورة قمر مفقودة الخرج

بعد ساعات من انتشار خبر المغدورة قمر مفقودة الخرج بدأت الأحداث تتسارع، وأخبار عن حقيقة اعتقال القاتل المفقود الخرج قمر، التي بدأت أحداثها تتسارع في الساحة الإعلامية.

يشار إلى أن أحداث القصة متضاربة إلى حد ما، وهناك مجموعة تقول إن قمر قُتلت ومجموعة أخرى تتحدث عن اختفاءها.

تبدأ الحكاية إذ روى حساب على تويتر أن الحساب لأخت الشابة السعودية التي عثر على جثتها بعد 5 أيام من اختفائها في الخرج بالمملكة العربية السعودية.

انتشرت مقاطع فيديو تظهر نشاط امرأة مسنة لابنها يدعى أحمد لإعادة ابنتها “أخته” إليها وعدم تعرضها لأي أذى منه أو من أخيه الآخر، وهو ما جعل الكثيرين يتبادلون هذا الفيديو.

وأشار الحساب الذي يحمل اسم منال، إلى أن قمر قُتلت باختناق شقيقها، الأمر الذي طالبت السلطات بالتحقيق معه وعدم الإفراج عنه من السجن خوفًا من أي أذى قد يلحق به بعد النشر تفاصيل الحادث.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من الجهات المختصة على ما يدور حول الموضوع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */