حقيقة خبر وفاة الفنان التونسي أحمد الشريف بفيروس كورونا
حقيقة خبر وفاة الفنان التونسي أحمد الشريف بفيروس كورونا

حقيقة خبر وفاة الفنان التونسي أحمد الشريف بفيروس كورونا

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali24 يناير 2021

تصدر خبر وفاة الفنان التونسي أحمد الشريف بفيروس كورونا عن عمر 42 عامًا في محركات البحث بالعالم العربي خلال الساعات القليلة الماضية، نتيجة أزمة صحية مفاجئة إثر إصابته بفيروس كورونا.

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر دخول الفنان التونسي أحمد شريف في أزمة صحية مفاجئة أدت إلى زيادة عمليات البحث عنه بعد تداول هذا الخبر.

نفت مصادر إعلامية مطلعة كل ما ورد بشأن وفاة الفنان التونسي أحمد الشريف بفيروس كورونا، مؤكدة أن الفنان بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض، مشيرة إلى أن خبر وفاته مجرد شائعة لا صحة لها.

أحمد الشريف مطرب من تونس، ولد في 31 ديسمبر 1979م ، أي أنه يبلغ من العمر 42 عامًا اعتبارًا من عام 2021، بدايته مع الغناء عام 2004، وفي ذلك الوقت تعاقد مع ” “روتانا” وطرحت له بعض الأغاني المميزة على الساحة الفنية.

كما شارك في ستار أكاديمي النسخة الأولى، واستطاع أن يحصد شعبية كبيرة بعد ذلك، ليبدأ وقته بإصدار ألبومه الأول بعنوان “سهران معاك الليلة”، حيث حقق الألبوم نسبة نجاح عالية حيث احتل المرتبة الأولى في السوق اللبنانية، وجاء في المرتبة الثانية من حيث الأسواق الخليجية.

ثم أطلق ألبومه الثاني من إنتاج شركة روتانا بعنوان “أنا عم فكر” والذي صدر عام 2009، ولديه عدد من الأغاني المنفردة لعل أبرزها أغنية “خلينا نرجع” والتي كانت صدر في يناير 2020.

وفي وقت سابق، أصيب نجم ستار أكاديمي التونسي أحمد الشريف بصدمة نفسية بوفاة والدته عن عمر يناهز 82 عامًا عام 2016، حيث توفيت والدة أحمد الشريف بعد صراع طويل مع المرض، ودفنت المتوفاة في مسقط رأسها صفاقس بتونس.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */