شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

Ahmed Ali
2021-02-06T20:13:47+03:00
دوريات
Ahmed Ali23 يناير 2021

العديد من متابعي الدراما التركية ينتظرون عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق، بعد أن شهدت الحلقة الماضية اختطاف ايدا بعد إعلان خطوبتها من سيركان بولات وبدء تجهيزات حفل الحناء والزفاف بصحبة العائلة.

شهدت الحلقة الـ27 من المسلسل الرومانسي التركي “أنت اطرق بابي” أحداثًا درامية جديدة في تسلسل أحداث المسلسل، مما جعله يتصدر الترند وقائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال الساعات الأولى من حلقة مساء السبت الماضي.

بدأت الحلقة بطلب إيدا للزواج من سركان أثناء تواجده على متن الطائرة، الأمر الذي جعل سيركان يضع الخاتم في إصبعها ويصر على مطالبتها بالزواج منها في مشهد رومانسي في باريس، حيث يتفق كلاهما على الاستمرار مع بعضهما البعض والوقوف في وجه جدة إيدا وإقناع الجميع بزواجهم.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 كاملة اضغط هنا

عند وصولهم إلى تركيا، يتزوج سركان من إيدا، بحضور العائلة والجدة إيدا، التي تستجيب لمطالبهم، لكنها تعمل سراً مع بالجا للفصل بينهما، وأثناء حلقة المسلسل يجري التحضير لحفل حناء خاص لإيدا، وخلال الحفل يتم اختطاف إيدا، فيما لا يتم الكشف عن الجهة التي خطفتها.

مسلسل أنت اطرق بابي Sen Çal Kapımı هو مسلسل تركي يعرض مساء كل يوم سبت، من بطولة النجمين التركيين كريم بورسين وهاندا أرشيل، وقد حقق معدلات مشاهدة عالية رغم مواجهته العديد من المسلسلات.

تدور أحداث مسلسل “اطرق بابي” حول الفتاة “إيدا” التي تسعى إلى النجاح في حياتها الجامعية وتعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي قطع منحتها الدراسية خارج البلاد وتسبب في بقائها خريجة مدرسة ثانوية فقط.

تقدم سركان لإيدا أن يعيد منحة لها في حال تظاهرت بأنها مخطوبة له لمدة شهرين، في البداية، ترفض إيدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، لكنها مجبرة على القبول عندما تتغير ظروفها، بينما يتظاهر سيركان وإيدا أنهما مخطوبان، فإنهما يدخلان في علاقة عاطفية وصعبة، وينسيان كل ما يعرفانه عن الشيء الصحيح.

بطلة مسلسل انت اطرق بابي: مارست الجنس عدة مرات أثناء التصوير

وفي سياق آخر، صدمت الممثلة التركية هاندا أرشيل، بطلة مسلسل “اطرق بابي”، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، باعترافات خطيرة، حيث اعترفت بأنها مارست الجنس أكثر من ثلاث مرات مع بطل فيلم عيون باكية(فيلم تركي).

وقالت إنها خلعت ملابسها بالكامل خلال دورها في الفيلم، مشيرة إلى أن ضرورة العمل اقتضت ذلك، وهي لا تأسف على مشاركتها في الفيلم، واعتبرت الممثلة التركية، التي وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 2.5 مليون متابع على إنستغرام، أن الرسالة التي يقدمها الفيلم أهم من كل شيء.

ولدت هاندا أرشيل عام 1993 في محافظة باليك عسير التركية،  تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وبدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل “الجامعة المجنونة”، أما عن شهرتها الحقيقية فقد نالت ذلك من خلال تصويرها لدور “سيلين” في مسلسل “فتيات الشمس” عام 2015.

يشار إلى أن هاندا راشيل نجمة احتلت المرتبة الأولى في تركيا وشغلت الصحافة العالمية بجمالها، كما احتلت الصحافة التركية بقصصها العاطفية، خاصة بعد انفصالها عن حبيبها المطرب التركي مراد دالسيليتش، بسبب قبلة ساخنة مع الممثل كرم بورسين الذي يشارك في مسلسل “أنت اطرق بابي”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */