مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 31 كاملة .. ملخص حلقة يوم الأحد
مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 31 كاملة

مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 31 كاملة .. ملخص حلقة يوم الأحد

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali22 يناير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 31 كاملة ملخص حلقة يوم الأحد مع أمان يحرق ملابسه في النار مثلما أخبرته تابيزي، ثم يرمي عود الكبريت على الأرض، فتشتعل النار حول العمة فوبي، فتصرخ، وأمان والجميع يحاولون اطفاء النار، بارفين تبتسم وتقول إن أمان سيعتبر نفسه مسؤول عن ذلك، شوتو يرى حذاء أمان الذي ارتداه عند لمسه للسيف، ويذهب شوتو ويرتدي الحذاء.

ثم تتحول عينة للون الازرق والحذاء يصغر حتى يصبح على مقاس الطفل، والجميع يحتض العمة ويسألوها إذا كانت بخير، أمان ينظر ولا يجد روشني، فيقول إن روشني كانت هنا ويتساءل أين ذهبت، أمان يدخل ويجد روشني نائمة، فيسألها إذا كانت بخير، فتقول له إن الجرح الذي بيدها يؤلمها كثيرًا، وأمان ينظر للجرح فيجده اصبح جرحًا عميقًا، ويقول لها إنه كان صغير كيف كبر هكذا.

ثم يخبر روشني ألا تقلق ويضع يده على وجهها، فيجدها مصابة بالحمى فيجلب الكمادات ويعتني بها ثم تنام روشني، وفي الصباح شوتو يلعب بالكرة وسارة تأتي وتأخذ الكرة منه وتخبره أن يأتي ليتناول الحليب بالشكولاتة الذي يحبه، فيخبرها أن تعيد له الكرة، لكن سارة تخبره أن يأتي، وتذهب فيصرخ شوتو وتنكسر النوافذ الزجاجية، أمان وروشني والجدة يتساءلون كيف انكسرت هذه النوافذ بدون سبب.

مسلسل ساحرتي الهندي جميع الحلقات اضغط هنا

روشني تنظر لرقبة أمان وتجد العلامة ما زالت عليها، فتقول لماذا العلامة ما زالت علي رقبتك؟ تابيزي أخبرتهم أنه عندما يحرق أمان الأشياء ستزول بمفردها، فتقول الجدة أن عليهم أن يسألوا تابيزي، ثم تأتي العمة فوبي وتخبرهم أن سهى قادمة، فينصدم أمان والجدة، وروشني تسألهم من هي سهى؟ فيقولون إنها ابنة صديقة فوبي وهي والدة شوتو وهي منفصلة عن زوجها وهم الاثنين تخلوا عن ابنهم.

 ولهذا هم من يعتنوا به وأصبح جزءًا من هذه العائلة، الجدة تخبر روشني أن سهى لا تحب ابنها، وبالتأكيد هناك سبب وراء مجيئها للمنزل، وفي وقت آخر تأتي سهى لتأخذ شوتو، وتشكر الجميع لاعتنائهم بابنها، لكن أمان يرفض أن يعطي الطفل لوالدته، ويقول لها أنت تستخدمي هذا الطفل للحصول على مال من زوجك السابق، فتقول له وماذا في ذلك؟ إن لم ينفع الابن والدته من سينفعها؟

 ولكن يرفض اعطائها الطفل، لكن تذهب هي وتأخذه، وشوتو يرفض لكنها تسحبه، فيعصب شوتو ويغضب وتطير السيارة، وتسقط وتتحطم فينصدم الجميع عند رؤية هذا، أمان ينظر له ثم يعانقه والطفل خائف وصامت ولا يتحدث، يدخلان إلى المنزل وأمان يحاول اقناع سهى أن تجعل شوتو معهم، وأنه سعيد في هذا المنزل، لكن سهى تقول لهم أنها تريد ابنها وإلا ستذهب وستشتكي للشرطة.

مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 31 كاملة

تابيزي مع الجدة يبحثون عن شيء في الكتاب، لكن بارفين تستخدم سحرها وتجعل أوراق الكتاب عليها بقع سوداء، فتقول تابيزي إن هذا يحدث عندما يستخدم الجن قوته عكس قوتها هي، من ناحية أخرى أمان يقول لسهى أنه لا يمكنها أخذ شوتو، فتقول له سهى سأرى من سيمكنه ايقافي، فيغضب أمان ويصرخ وتتحول عينه وأثاث المنزل يطير فالهواء، بارفين تبتسم، وتقول اللعبة قد بدأت والجميع مصدوم.

روشني تقترب من أمان، فيطلب منها أمان أن لا تقترب منه لأنه سيؤذيها، لكن روشني تذهب له وتضع يدها عليها فيعود امان لطبيعته، والجميع يبكي وأمان يعتذر من روشني، وبارفين تنظر لهم من بعيد وتقول إن الجميع يحب روشني لكن سينصدم الجميع عندما تقتل ايانا أمان، تابيزي تخبرهم أن أمان ترك السيف لكنه لم يتركه وتقول لهم إن السيف هنا في المنزل في مكان ما.

تسأل روشني كيف سيعرفون مكانه، فتقول لهم تابيزي أن لديها طريقة، أمان وروشني معًا في الغرفة وأمان يقول لها أن كل ما يحدث بسببه، ولا يعرف ماذا سيفعل ويطلب منها أنه إن حاول ايذاء أحد عليها ايقافه، فتقول له لا تقلق، وأنها هنا، وستتعامل مع كل شيء، أمان يطلب منها أن توعده أن تفعل أي شيء لإيقافه إن خرج عن السيطرة، فتوعده روشني أنها ستفعل أي شيء.

ساحرتي الهندي الحلقة 31 كاملة

يقول لها أمان حتى لو كان عليك قتلي، فتنصدم روشني وتقول له لا تقل هذا مرة أخرى، لكن أمان يطلب منها أن توعده بهذا، وبعد قليل الجميع يتجمع، والجدة تسأل تابيزي كيف سيجدون السيف، فتقول تابيزي، إن السيف يأخذ طاقته من السماء الزرقاء، وتخبرهم أنه لإيجاد هذا السيف عليهم أن يستعينوا بمساعدة اللؤلؤة لأن قوتها تكون زرقاء، ثم تفعل تابيزي السحر في الكتاب فيخرج منه برعم.

أمان يحصل على الشيف بفضل اللؤلؤة

وتطلب من روشني أن تلمسه لكي يتفتح، روشني تلمسه ويتفتح البرعم ويجدون بداخله لؤلؤة، فتطلب تابيزي من أمان أن يمسكها ويدعوا السيف، فيمسكها أمان ويهتف، ويأتي السيف فتنصدم بارفين وتتذكر أنها أرسلت السيف إلى السماء بقوتها، وتقول إن تابيزي أخطر مما كانت تتصور، وسهى تنظر لهم من بعيد وهي مصدومة لما تراه، أمان يمسك السيف ويتحول ولا يستطيع التحكم بنفسه، والجميع يطلب منه أن يترك السيف، لكن أمان يدفع الجميع بعيدًا عنه.

بارفين تضرب نفسها بمزهرية حتى يأخذوها للغرفة وتفعل السحر، وبالفعل سايما تأخذها للغرفة، بارفين تخبرها ألا تقلق عليها وأن تنزل للأسفل، وسايما تنزل، أمان يقول لهم إن أي شخص سيأتي بينه وبين السيف فسيقتله حتى وإن كان أحدًا من أفراد عائلته، روشني تهاجم أمان بقواها، ولكن لا تتمكن من أذيته لأنه يحمي نفسه بالسيف، بارفين تنزل للأسفل وتخدر سهى وتأخذها للغرفة وتأخذ شكلها لتنزل للأسفل والجميع يفكر أنها سهى.

روشني تطلب من أمان ان يتوقف عن ما يفعله لأنه يؤذي عائلته، أمان يأتي ليطعن روشني بالسيف لكنها تدفع السيف بعيدًا فيقع ع الارض، روشني وامان يجرون ليمسكوا به، بارفين تنظر لهم وهي آخذه شكل سهى، روشني تمسك بالسيف أولًا، فيقول لها أمان أنه اخبرهم إن تدخل أحد بينه وبين السيف فسيقتله، ويقول: الآن سأقتلكم جميعًا، ثم يفعل السحر وتظهر دائرة من النار تحاوط عائلته ولكنهم يهربون منها.

روشني تطعن أمان بالسيف

روشني تطلب من أمان أن يهدأ، لكن أمان يأتي ليهاجم روشني بسحره، فتطعنه روشني بالسيف، فيصاب الجميع بالصدمة ويصرخون باسم أمان، بارفين تبتسم وسعيدة وتقول إن ايانا قتلت أمان وهذا يعني أن لا أحد يستطيع ايقاف الأم من أن تصبح ملكة الجن، روشني تبكي ثم يسقط أمان على الأرض ويموت، وبارفين تذهب لهم وتشكر روشني لقتلها لأمان لأنها سهلت عملها والكل الجميع يفكر أنها سهى.

روشني تسألها كيف استطاعت فعل هذا بعد أن أعطت العائلة لـ شوتو كل هذا الحب، فتقول لها بارفين أنه من السهل خداع الناس وتشكر روشني لأنها ستأخذ السيف وتصبح الملكة، لكن أمان يفتح عينيه ويقول له كل هذا لتأخذي السيف، كنتي اطلبيه وكنا سنعطيه لك، فتنصدم بارفين وأمان يقول لها تريدين السيف، سأعطيه لك وروشني والجميع يضحكون.

يظهر فلاش باك عندما طلب أمان من روشني أن توعده بأن تقتله إن خرج عن السيطرة وحاول ايذاء العائلة لكن تابيزي أتت واخبرتهم بهذه الخطة أنهم سيمثلون أنه وجدوا سيف الجن وروشني ستقتله به، لينخدع الجن الأسود وسيأتي ليأخذ السيف وهذا ما حدث وقاموا بهذه التمثيلة ليكشفوها، فما الذي ستفعله بارفين بعد فشل خطتها؟ وهل سيكتشف الجميع أن هذه بارفين وليست سهى؟.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */