مواعيد نزول حلقات مسلسل الجمال الحقيقي الكوري 2021
مواعيد نزول حلقات مسلسل الجمال الحقيقي الكوري 2021

مواعيد نزول حلقات مسلسل الجمال الحقيقي الكوري 2021

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali22 يناير 2021

مواعيد نزول حلقات مسلسل الجمال الحقيقي الكوري 2021 والذي ظهر على التليفزيون مؤخرًا، وحظي بشعبية كبيرة لدى المشاهدين العرب، حيث اختلطت أحداث هذا المسلسل بين الرومانسية والكوميديا​​، الأمر الذي جذب أنظار المشاهدين بقوة، في إشارة إلى أن العمل هو من المسلسلات المتخصصة في فئة الشباب.

ويروي العمل قصصهم ومغامراتهم وحياتهم سواء في المدرسة أو حياتهم اليومية، ويتعامل مع أشياء كثيرة بأبعاد غير ما اعتدنا عليه، ويحكي قصةالفتاة التي درست في المدرسة الثانوية، حيث تعاني هذه الفتاة من عقدة كبيرة فيما يتعلق بمظهرها، وهذا الأمر حفز مواهبها الكامنة وأصبحت محترفة في التجميل.

مسلسل true beauty هو مسلسل مقتبس من رواية للكاتب “Yaongi”، واسم هذه الرواية هو Yeoshingangrim، ويتحدث عن فتاة مهووسة بمظهرها، وهذا الأمر حفزها على تعلم الجمال من أجل إخفاء مظهرها الحقيقي، حيث تخشى أن يراها أي شخص بدون مكياج.

ولم تكن هذه عقدة ظهرت لها في المدرسة الثانوية، بل كانت عقدة علقتها منذ الصغر، كما أن بطلة مسلسل الجمال الحقيقي تكتسب ثقتها من خلال المكياج، وبطل المسلسل يمتلك كل المؤهلات التي تجعله يجذب أنظار الجميع، لكنه لا يهتم بأحد، كما يتفوق في الدراسة ولديه مهارات في لعبة كرة السلة.

قصة مسلسل الجمال الحقيقي

 وتدور الأحداث بين أبطال المسلسل الكوميدي الرومانسي في سياق التشويق والكوميديا ​​وروح الشباب التي سيطرت على أحداث المسلسل، وجذبت المشاهدين إليها بشكل كبير، حيث إنها تسعدهم وتحقق قدرًا كبيرًا من التفاؤل والسعادة، وهو مسلسل كوميدي رومانسي يتحدث عن حياة الطلاب في المدرسة الثانوية وتغمره روح الشباب.

يتكون مسلسل الجمال الحقيقي الكوري من 16 حلقة تدور أحداثها حول بطلة المسلسل التي تعاني من عقدة كبيرة جدًا من إظهار شكلها بدون مكياج مما يجعلها تخفيه عن الاخرين بالمكياج ويكتسب ثقتها بنفسها من خلال الماكياج كذلك.

مواعيد نزول حلقات مسلسل الجمال الحقيقي الكوري True Beauty هو من 9 ديسمبر 2020، ويستمر حتى 28 يناير 2021م، حيث يتم عرضه يومي الأربعاء والخميس، على قناة TVN TV، في إشارة إلى أن عدد حلقات مسلسل الجمال الحقيقي هو 16 حلقة فقط، ويمكن مشاهدة حلقات مسلسل الجمال الحقيقي عبر الإنترنت.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */