شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 46 مترجم facebook عبر قصة عشق
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 46 مترجم facebook عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 46 مترجم facebook عبر قصة عشق

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali21 يناير 2021

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 46 مترجم facebook عبر قصة عشق حيث تبثها قناة فوكس التركية التي لها حقوق بث المسلسل مباشرة، وتحظى بمشاهدات عالية جدًا في تركيا والعالم العربي لتخصصها بنشر الأعمال التركية بشكل حصري بشكل يومي على مدار الأسبوع.

يروي مسلسل Mucize Doktor أحداثًا جديدة حول استمرار الكادر الطبي في العمل رغم عدم دفع رواتبه والعمل لمدة 36 بشكل مستمر، بالإضافة إلى الخلاف بين الطبيب علي ومدير المستشفى الذي وعده كما أمره،  بعدم ترك غرفة العمليات ليتجاهلها علي ويخرج، ثم صدمنا والدة إيزو بعد أن علم أن الدكتور علي يعاني من مرض التوحد.

تعتبر أحداث المسلسل من أحدث الأعمال التركية التي يشاهدها المشاهدون نتيجة لطاقم العمل الذي جعل المسلسل جذابًا بشكل خاص بالإضافة إلى أحداثه الشيقة والمثيرة، وبالتالي يواصل المتابعون البحث عن مواعيد عرضها على قناة فوكس التركية لمشاهدتها والاستمتاع بها خلال فترة الحجر المنزلي بعد إجراءات الاحتياط من فيروس كورونا.

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 46 مترجم facebook اضغط هنا

يمكنك الآن مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor الحلقة 46 كاملة عبر موقع قصة عشق الذي يعرضه مترجم للعربية بعد عرضه على قناة فوكس التركية القناة يوم الخميس من كل أسبوع الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي.

تتصدر “الطبيب المعجزة” الصيحات من جديد، بأحداثها المثيرة التي تملأ مشاهدي ومتابعي المسلسل التركي بالحماس، وهي سلسلة الطبية التركية التي حازت على إعجاب ملايين المشاهدين في تركيا وكل العرب عبر القناة الناقلة ومنصات السوشيال ميديا.

وتدور أحداث المسلسل حول طبيب يعاني من التوحد ولكنه يمتلك مهارة كبيرة في تشخيص الأمراض، ولذلك يظهر المسلسل معاناته في محاولاته المستمرة للتكيف مع من حوله من الأطباء والمرضى، رغم أنه النسخة التركية من المسلسل الأمريكي The good doctor، إلا أنه حصل على ملايين المشاهدات وجذب المتابعين، وذلك لاختلافه ومهارة وقوة الفريق.

حصلت قناة فوكس التركية على حقوق بث المسلسل، وينتظر متابعو المسلسل الحلقة الجديدة منه الحلقة 46 والتي من المتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والأحداث غير المتوقعة، ويعرض المسلسل مترجم بعد أن تم عرضه على شاشة تلفزيون فوكس التركية يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */