شاهد: مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 12 مترجمة كاملة لودي نت
مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 12 مترجمة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 12 مترجمة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
2021-01-22T01:21:26+03:00
دوريات
Ahmed Ali21 يناير 2021

مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 12 كاملة لودي نت حيث كشفت منصات درامية موعد طرح حلقات مسلسل TRUE BEAUTY HD الذي يعرض منذ عام 2021 على شاشة الدراما الكورية تي في إن.

الجدير بالذكر أن مسلسل الجمال الحقيقي هو مسلسل كوري تم تصويره في مدينة الإنتاج، وآخر مسلسلاته تدور أحداثه في سياق رومانسي، كما يتحدث عن تفاصيل المدارس ومدى الوضع التعليمي لمعظم الفتيات والشباب، وآخرها يميل إلى الإثارة.

ويعرض مسلسل الجمال الحقيقي الكوري المكون من 16 حلقة على قناة تي في إن دراما كل أربعاء وخميس من كل أسبوع، ويبدو أن القناة لا تبث على أجهزة الاستقبال العربية.

وتعتبر مجموعة TVN من أبرز القنوات الكورية التي تبث جميع الأعمال الدرامية والأفلام الخاصة بالنجوم الشباب، وتسلط الضوء على نجاحهم من خلال حثهم على نشر أعمالهم بقيمة ضخمة.

كما أنها تتولى مهام الترويج للعمل على أعلى مستوى من الحرفية، وقد اشتهرت هذه القناة بين عشرات القنوات بجودتها العالية ومحتواها القيم.

علاوة على ذلك تهتم قناة TVN بالدراما والرياضة والبرامج الترفيهية حيث تمتلك مجموعة متميزة من القنوات منها “دراما tvn”.

مسلسل TRUE BEAUTY HD

كان قلب جو كيونغ ينبض بقوة كلما رأت سو-هو، بينما هي مرتبكة بشأنه، يرفض Soo-Ho أيضًا الاعتراف للطلاب بإخبارهم أن لديه شخصًا يحبه، توقف قلب جو كيونغ أيضًا، يشعر Seo-joon بالغرابة بعض الشيء عندما يشاهد Ju-kyung لكنه ينكر كل شيء عن الإعجاب بها.

يونغ مون جا يونغ، التي تعرف في المدرسة الثانوية أنها إيجابية بشأن معظم الأشياء – بخلاف مظهرها، تكره فكرة الظهور في الأماكن العامة دون وضع الماكياج، ولكن لحسن الحظ أصبحت فنانة مكياج، مع القليل من المساعدة من العديد من الدروس فيديو على الإنترنت.

ما تعلمته على الإنترنت غير حياتها، وفي المدرسة، تُعرف بأنها واحدة من أجمل الفتيات في الفصل – على الرغم من أنها تعيش سراً في خوف من أن يكتشف زملائها في الفصل شكلها وراء الماكياج، في الواقع، لم يرها سوى شخص واحد من المدرسة بدون “قناع” (تشا اون يو).

تشا أون يو طالب ذو مهارات عالية وهوايته الأساسية هي كرة السلة، إنه أيضًا طالب وسيم، لذا يحبه الكثير من زملائه في الفصل، ومع ذلك، فإن Lee Soo Ho يحمل العديد من الأسرار المظلمة من ماضيه الأسود المظلم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.