بارفين تقتل كابير.. مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 30 كاملة ملخص حلقة الخميس
مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 30 كاملة ملخص حلقة الخميس

بارفين تقتل كابير.. مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 30 كاملة ملخص حلقة الخميس

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali20 يناير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 30 كاملة ملخص حلقة الخميس مع روشني تنظر إلى السماء في ليلة مطر النجوم وتقول، إن هذا المنظر جميل جدًا، فيقول لها أمان ولكنه خطير جدًا ويخبرها أن تابيزي قالت إن الجن يضعف في هذه الليلة، فتقول الجدة لهم لهذا غادر كابير دون قتال لأنه يعلم أنه سيكون ضعيف وتخبرهم أن السيف سينزل من السماء ومن يمسكه أولًا سيصبح ملك الجان.

بارفين في غرفتها تفكر ماذا تفعل، ثم أمان يذهب لها فتقول له بارفين، إن مطر النجوم على وشك أن يبدأ وكابير سيصبح ملك الجان، فيقول لها إن هذا لا يهمه بشيء، وأن يفعل كابير ما يريده، فتقول له إن كابير يريد الحصول على روشني وأن يصبح ملك الجان سيكون لدية قوة ولن يستطيع أحد منعه من أخذ روشني، فيقول لوالدته إنه لن يدعه يفعل هذا أبدًا، فتقول له عليك أن تذهب للغابة السوداء.

وتضيف، عليك منع كابير من أن يصبح ملكًا، فيذهب أمان وبارفين تضحك وتقول الأخويين سيتقاتلان وهي ستصبح ملكة الجان، روشني في غرفتها تحاول أن تستخدم قواها الجديدة ولكن لا تستطيع، أمان يذهب لها ثم يحبسها في الغرفة، فتسأله لماذا فعل هذا؟ فيقول إن عليه تصفية حسابه مع كابير ولا يريدها أن تتبعه، فتقول له أنه سيحتاجها لأن اليوم ستكون ضعيف وتخبره أنها حصلت على قوة جديدة.

مسلسل ساحرتي جميع الحلقات اضغط هنا

يقول أمان، أعلم هذا لكنك لا تعرفين كيف تستخدمينها، ويضيف أنه مستعد أن يموت لكنه لا يتمكن من رؤيتها تتألم، ويطلب منها ألا تقلق ويوعدها أنه سيعود لأنه يريد إخبارها بشيء، ثم يذهب، وروشني تترجاه ألا يذهب وتعصب فترتفع الأشياء من على الأرض، أمان يعود لها ويهدئها، ثم يذهب فتبكي روشني وتطلب منه ألا يذهب لكنه يرحل، وفي الغابة السوداء كبير يمسك نجمة في يده.

ويقول إن اللعبة بدأت الآن وهو في انتظار أمان، ثم يأتي أمان فيقول له أنه أتى ليحصل على القوى، لكن أمان يخبره أنه أتى فقط لمنعه من أخذها، فيقول له كابير إن الجن ضعيف اليوم، فيقول له أمان إن كان ضعيف فهو أيضًا سيكون ضعيف مثله، فيقول له كابير لكنه سيكون أقوى منه، ويأتي أمان لينادي على بازيجار، لكن كابير يؤذيه بسحره، فيقع أمان على الأرض ويتألم ولا يستطيع أن يقوم مجددًا، كابير ينظر له ويبتسم.

روشني تصرخ وتتساءل أين ذهبت دبابيس شعرها، ثم يأتي شوتو الطفل الصغير، فتقول له روشني أن يذهب وينادي أحدًا من العيلة لكي يخرجها من هنا وشوتو يذهب، ثم السماء تمر النجوم وكبير يبتسم، تابيزي والجدة وفوبي يرون أمان وهو في الغابة في الكتاب، فتقول الجدة لتابيزي إنها تريد أن تعرف ما الذي سيحدث فتحاول تابيزي أن تكتشف هذا، ولكن بارفين تفعل السحر، وتخفي ما في الكتاب وتخنق تابيزي بسحرها.

مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 30 كاملة

ثم تقع على الأرض، وبارفين تختفي، وشوتو يأتي ويخبرهم أن روشني محبوسة، فيذهبوا لها سريعًا ويحاولوا أن يخرجوها ويطلبون من شوتو أن يذهب ويجلب الباب البرونزي، روشني تجد دبابيس شعرها وتستخدم قواها وتكسر الحديد وتخرج، شوتو يجلب لها الباب فتذهب منه إلى الغابة السوداء، كابير يهنئ أمان لأنه سيموت اليوم، ثم ينزل سيف كبير من السماء، أمان يحاول النهوض ويقف.

يقول كابير أنه ليس ضعيفًا كما كان يعتقد، ثم يهاجم أمان مرة أخرى، كابير يهنئ أمان لأنه سيموت اليوم، ثم ينزل سيف كبير من السماء، أمان يحاول النهوض ويقف، فيقول له كابير أنه ليس ضعيفًا كما كان يعتقد، ثم يهاجم أمان مرة أخرى فيقع على الأرض، يتذكر أمان كلام روشني عندما أخبرته أنه سيحتاجها اليوم لأنه سيكون ضعيفًا، كابير يخبره أنه سينتزع منه قلبه الآن، يأتي كابير لينتزع قلب أمان بسحر.

بارفين تطلق سهم وتقتل به كابير، أمان يقف مصدوم، ولا يعلم من أطلق السهم، كابير يزيل السهم ثم يسقط أسفل الجبل لينزل إلى بارفين، وينظر وينصدم عندما يجد بارفين هي من فعلت هذا به، كابير يقول لها ظن أنه شخص سيء بطبعه، لكنها هي أم الشر، فتضحك بارفين وتقول له إنها ستصبح ملكة الجن، فيقول لها كبير لقد قتلتِ ابنك لتصبحي ملكة؟ ويقول لها هذا يؤلم قلبي ويخبرها أنها لم تحبه أبدًا لكنها فقط أحبت ابنها أمان.

تضحك بارفين، وتقول له من أخبرك أنني أفرق بينكم، وتخبره أنها اليوم ستقتل أمان أيضًا مثلما قتلته، وتضيف أن السهم التي أطلقته عليه كان باسمه، وبعد قليل ستطلق سهم باسم أمان لتقتله به، ثم تنتزع بارفين قلب كابير منه وتضعه بها، ويموت كابير ثم يختفي، أمان يحاول أن ينظر من أعلى ويتساءل أين ذهب كابير وبارفين تنظر وتجد أمان فتختبئ حتى لا يراها، أمان يجد جسد كابير اختفى.

أحداث مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 30 كتابة

بارفين تقول في نفسها، إنها ستستطيع قتل أمان عندما يبدأ مطر النجوم مرة أخرى، ثم تمطر، بارفين تضحك وتطلق الآلاف من السهام، روشني تصل لهناك وتجد الأسهم باتجاه أمان، فتصرخ عليه ليركض، أمان يركض لكنه يقع على الأرض، روشني تذهب له مسرعة وتستخدم قواها وتغمض عينيها هي وأمان خوفًا من الأسهم، وتحصل روشني على درع ويحميهم من الأسهم.

أمان يفتح عينيه ويجد كيف روشني حمته وتمطر النجوم، روشني تقول لأمان أنها اخبرته أنه سيحتاجها لكنه لا يستمع لها ويتحدثون معاً، بارفين تتضايق عند رؤيتها لروشني أتت وأنقذت أمان، لكن بارفين تصر على قتل أمان، امان يشعر بالألم في رقبته، بارفين تأخذ سهم وتقول إن هذا السهم باسم أمان وستطلقه وسيجد هذا السهم أمان ويقتله، وستأخذ هي السيف وتصبح الملكة.

ثم تطلق بارفين السهم وأمان يراه، وينحني، لكن السهم يعود عليه وأمان يحاول الهرب منه، روشني ترى علامة سوداء على رقبة أمان وتجد نفس العلامة على سيف الجن، فتخبر أمان أن عليه أن يضرب بالسهم بالسيف، فيجري أمان ويمسك السيف والسهم يصل لأعين أمان لكن أمان يقطعه بالسيف قبل أن يقتله، بارفين تنصدم ثم روشني تجري على أمان وتحتضنه،  وبارفين تغضب وتأخذ شخصية الجن لتقتل أمان.

أمان أصبح ملك الجان

روشني تخاف وتختبئ وراء أمان، لكن أمان يهاجم الجن بالسيف ويختفي، روشني تسأله من هذا؟ فيقول هذا الجن الأسود، روشني تخبر أمان أنه لمس السيف، فيقول لها أنه لا يريد هذه القوة، ويضيف إن اردنا التخلص من الجن فعلينا التخلص من هذا السيف، ثم يرميه أمان في السماء ويختفي السيف، ويقول إن الجن الأسود وكابير والسيف قد رحلوا وعليهم قضاء بعض الوقت معًا ليتعرفوا على بعضهم.

روشني تخبر أمان أن يعودوا للمنزل ويتحدثوا به، فيمسك أمان يد روشني ويدخلون من الباب البرونزي، أمان لم يختار السيف ولكن السيف اختاره، ولهذا أمان أصبح ملك الجان وعالمه سيتغير كليًا والسيف يسقط ويعود مجددًا،  أمان وروشني يعودان إلى المنزل ويخبروا العائلة بما حدث، فتنصدم تابيزي وتسأله هل لمست سيف الجن، فيقول أمان نعم فتقول له تابيزي أنه ارتكب خطأ كبيرًا.

يقول أمان، أنه ألقى السيف في الهواء، فتقول له تابيزي لا فائدة، وتطلب منه أن يعرق ملابسه، وتضيف أنه لو أخذ السيف لكان شكل خطر عليه وعلى عائلته بأكملها، السيف يعود يدخل إلى منزل امان وعلى وشك أن يؤذي الجدة، لكن بارفين تمسكه وتختبئ، وتقول أمان يجب أن يموت لكي تصبح الملكة، روشني تذهب لأمان تطلب منه أن يزيل ملابس سريعًا لكي يحرقوها.

بارفين تقول إن ايانا فقط هي من يمكنها قتل أمان لكي تصبح بارفين ملكة الجن، وتقول بارفين أنها ستجعل أمان سيئاً كثيرًا لدرجة أن روشني لا يكون أمامها خيار سوى قتله، وتمسك السيف في يدها وتقول تبقى فقط 24 ساعة وأمان سيموت، وروشني هي من ستقتله وتبتسم وتبدأ في العد التنازلي، فما الذي ستفعله بارفين في أمان وهل ستجعل روشني تقتله؟ وكيف ستتغير حياة أمان بعد لمسه للسيف؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */