هل توفي وائل الابراشي اليوم وما هي ديانته؟
هل توفي وائل الابراشي اليوم وما هي ديانته؟

هل توفي وائل الابراشي اليوم وما هي ديانته؟

Ahmed Ali
2021-01-20T19:19:29+03:00
دوريات
Ahmed Ali20 يناير 2021

هل توفي وائل الابراشي اليوم وما هي ديانته؟ نفى الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين الشائعات المتداولة عن وفاة وائل الإبراشي، مضيفًا أن الحالة الصحية لـ “الإبراشي” مستقرة ومتعافية، ولا صحة لما ورد عن خطورة حالته الصحية.

وأضاف طارق سعدة في تصريحات صحافية، أن صحة الصحفي وائل الإبراشي في تحسن مستمر، مضيفًا أنه تواصل مع مدير مستشفى الشيخ زايد الذي أكد تحسن الحالة الصحية للإبراشي.

وأشار طارق سعدة إلى أن الدكتور حسام حسني أستاذ أمراض الصدر بجامعة القاهرة يشرف على صحة الإبراشي وأكد استقرار الحالة، وأنه ينتظر نتيجة المسحة الثانية.

وطالب طارق رئيس نقابة الإعلاميين بعدم بث إشاعات وأخبار كاذبة وملفقة، مطمئنًا الجمهور والمتابعين بحالته الصحية.

وفي وقت سابق، تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن وفاة وائل الإبراشي، بعد تدهور صحته في الأسابيع الماضية، بعد أن تمكن فيروس كورونا من الرئة.

حقيقة وفاة وائل الابراشي اليوم

نفى مصدر مقرب من أسرة الصحفي وائل الإبراشي ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة وائل الإبراشي، وتدهور حالته الصحية، مبينًا أن ما ورد شائعات وأخبار كاذبة وكاذبة.

كما طمأن الجمهور على حالته الصحية، وقال إنه في حالة جيدة، وحالته الصحية مستقرة وتحسن كبير، مؤكدًا أنه الآن في غرفة عادية وليس في العناية المركزة كما ترددت الشائعات.

وأوضح أنه في المستقبل القريب سيخرج من المستشفى، وهذا يدل على استجابته للعلاج بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن حالته السيئة في البداية، وتأثير الفيروس على الرئتين، هو السبب وراء طول فترة العلاج الحالية.

كما أكد المصدر أن الأبراشي أجرى ثلاث مسحات، وكانت إيجابية، وينتظر مسحة جديدة من المتوقع أن تكون سلبية هذه المرة، كما لفت إلى أنه بدأ يرى ما يحدث في العالم، تمهيدًا لعودته لتقديم برنامجه قريبًا.

جدير بالذكر أن الصحفي وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا منذ أسابيع، وتم نقله إلى مستشفى زايد التخصصي، وشهدت حالته الصحية بعض التدهور نتيجة مضاعفات، وظهرت شائعات كثيرة حول وفاته أثناء الفترة، إذ طمأن الجمهور على حالته الصحية، وقرب العودة إلى المنزل، وحياته الطبيعية.

ديانة وائل الابراشي ويكيبيديا

وائل الأبراشي صحفي مصري شهير يقتنع الديانة الإسلامية، ولد في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية بتاريخ 26 أكتوبر 1963م، عمل في بداية حياته صحفيًا في جريدة روز اليوسف، ويقدم حاليًا برنامجه المشهور التاسعة على القناة المصرية الأولى التابعة لهيئة الاعلام الوطنية.

وبعد تقديم برنامج “كل يوم” لمدة عام كامل، كما خلف عمرو أديب على قناة أون، بدلاً من الإعلامية منى الشاذلي في برنامج المسائي الذي يذاع على قناة دريم، وكان مقدم برنامج الحقيقة على الشاشة الثانية لقناة دريم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */